أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، تقدم موقع الجامعة الإلكتروني، وفقًا لتقييم موقع similar web للتحليل الرقمي، لإصدار شهر سبتمبر الماضي.

وقال رئيس جامعة سوهاج، إن موقع الجامعة تقدم 9 مراكز على مستوى الجامعات المصرية، ليصبح في المركز الـ28، بعدما كان في المركز 37، بينما تقدم بواقع 959 مركزا على مستوى المواقع الإخبارية المصرية، ليصبح ترتيبه 2597، بينما على مستوى المواقع العالم تقدم 56,785 مركزا، ليكون في الترتيب 269,783.

جهود جامعة سوهاج للنهوض بالموقع الإلكتروني

وقال الدكتور محمد حشمت، مدير وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج، إن هذا التقدم يأتي في ضوء الجهود المبذول من قبل وحدة البوابة الإلكترونية للنهوض بجودة الموقع والخدمات المقدمة، حيث بلغ معدل الزيارات خلال شهر سبتمبر نحو 162 ألف زيارة، وبمعدل وقت يقضيه الزائر على الموقع بـ4:30 دقيقة، ومعدل 4:02 صفحة يشاهدها الزائر الواحد، مشيرًا إلى أن أكثر الدول التي تم الدخول منها مصر وبنجلاديش وعمان والجزائر.

اهتمامات زوار موقع جامعة سوهاج

وأشار المهندس طه أحمد خلف، نائب مدير البوابة الإلكترونية بالجامعة، إلى أن الموقع يصدر تقييمه كل شهر، والفئة العمرية للزوار تتراوح ما بين 18- 45 عاما، وأكثر منصات التواصل الاجتماعي التي يأتي منها زيارات «فيسبوك - يوتيوب»، وتشكل الأجهزة المحمولة نسبة 78% من حركة المرور على الموقع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج محافظة سوهاج رئيس جامعة سوهاج جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، في حفل تكريم العميد أركان حرب أحمد فتحي عاشور المستشار العسكري للمحافظة، بمناسبة إنتهاء فترة مهام عمله  
بالمحافظة، بحضور اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، الدكتور أحمد القاضي نائب المحافظ، اللواء وليد نافع مدير الرقابة الإدارية، المستشار نبيل شحاته المستشار العسكري الأسبق للمحافظة.

وهنأ الدكتور حسان النعماني، العميد أحمد فتحي، مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذله خلال توليه منصبه، والأداء المتميز الذي قام به على مدار فترة عمله بديوان عام المحافظة، و التفاني في العمل والإخلاص والخلق الرفيع شأنه شأن كل أبناء القوات المسلحة، الي جانب تعاونه الدائم مع الجامعة وحرصه علي المشاركة بالعديد من الفاعليات التي يتم تنظيمها، متمنياً له موفور الصحه والعافية والتوفيق في حياته القادمة.

ومن جانبه أعرب العميد أحمد فتحي، عن اعتزازه وشكره بمشاركه الدكتور حسان النعماني بحفل التكريم، والذي يعكس روح الود والإحترام، مقدماً شكره لجميع الحضور علي ما شاهده من مشاعر الحب التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله بمحافظة سوهاج.

مقالات مشابهة

  • جامعة النيل تهنئ أيمن عاشور لتجديد الثقة به وزيرا للتعليم العالي
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة تجديد الثقة
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات وزير التعليم العالي
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • جامعة سوهاج تتقدم 56 مركزاً في تصنيف US.News الأمريكي