أبين(عدن الغد)خاص.

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن / أبو بكر حسين ، وبحضور نائب المحافظ والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ / مهدي الحامد ، ورؤساء المحاكم والقضاة وقيادات الأجهزة الأمنية والمشائخ والاعيان وموظفي السلطة القضائية ، اقيم حفل التكريم هذا اليوم لفضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس .

وفي إطار الحفل القى الأمين العام للمجلس المحلي بأبين ونائب المحافظ الأستاذ / مهدي الحامد كلمة اشاد بها في الدور الذي لعبه فضيلة القاضي / قيصر العيدروس خلال فترة عمله الطويلة لـ 13 عاماً في ظروف استثنائية شهدتها المحافظة إلا انه نتيجة العزم والاصرار وتحقيق العدالة والتخفيف من معاناة المواطنين فقد صمم على استمرارية دور العدالة حتى آخر يوم من فترة عمله وهو الأمر الذي لقى الاستحسان والارتياح من كافة الشرائح المجتمعية وقيادات السلطة المحلية وهذا ماهو مشهود له من قبلنا ويشكر عليه ، حيث قدم شهادة تقدير باسم المحافظة لفضيلة القاضي / قيصر العيدروس .

من جانبه القى فضيلة القاضي / قيصر العيدروس كلمة توديعية اشاد فيها الى مدى التعاون المشترك الذي كان يرتبط فيه مع قيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية في المحافظة من انسجام وتفاهم مشترك في حلحلة الكثير من الاشكالية ، مشيداً بجهود محافظ المحافظة ومدير الأمن ابومشعل الكازمي ، معبراً عن سعادته للحاضرين والشخصيات الحاضرة الذين قدموا العديد من الشهادات التقديرية والدروع .

وعلى صعيد آخر فقد تم تكريم فقضيلة القاضي / العيدروس بعدد من الشهادات التقديرية والدروع ومنها قيادة محافظة ابين ، ورئيس المجلس المحلي مدير عام لودر ، وشهادة من الشيخ محمد عبدالله باهرمز نيابة عن مشائخ ووجهاء واعيان لودر ، وكذا شهادة من مشائخ ووجهاء واعيان ال الكلدي مديرية رصد ، ودرع  من المفوضية الوطنية لحقوق الانسان ، ودرع الوفاء من موظفي محكمة زنجبار ورئيس قلم التوثيق من محكمة زنجبار ، ودرع شكر وعرفان من قبل رئيس نقابة السلطة القضائية في أبين عن نقابة الموظفين ، وكذا المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد ، وشهادة تقدير من نقابة المحامين في محافظة ابين .

الجدير بالذكر أن فضيلة القاضي قيصر العيدروس اشاد به الكثير من شخصيات ونقابات ومنظمات ومنحوه شهائد تقديرية وشكر طيلة توليه رئيساً لمحكمة استئناف أبين ، ومنهم وزير العدل فضيلة القاضي / بدر عبده العارضة ، ونقابة الموظفين والعاملين بالسلطة القضائية ، و منظمات الدفاع المدني عن حقوق الانسان ، وايضاً اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد وغيره ، ويعود ذلك التكريم على جهوده المبذولة التي بذلها في تفعيل عجلة القضاء في محافظة أبين في ظل الظروف الاستثنائية التي عصرت محافظة أبين منذ عام 2012 ، وتنفيذ كل المهام الموكلة اليه وحسن التعامل والاشراف المباشر على محاكم مديريات أبين ، مما جعل أبين تحوز على المرتبة الأعلى من بين محاكم الجمهورية في إعادة وتطبيع العمل القضائي بجميع محاكم المديريات في المحافظة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فضیلة القاضی

إقرأ أيضاً:

تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه

كرم عصام هاشم الحناوى مدير مديرية التنظيم والإدارة بسوهاج، وبصحبته أشرف جابر الجلوى مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والادارية وإسماعيل ضيف الله إسماعيل مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية محمد أحمد عباس مدير إدارة الفتاوى والاستفسارات بالادارة العامة لشئون الخدمة المدنية بمديرية التنظيم والإدارة لحصوله على الدكتوراه .

جرت فعاليات حفل التكريم في جو أسرى دافئ جميل مفعم بنسمات الود والحب الصادق الذى يجمع بين الكيان الواحد على مر الأزمنة و الأجيال بحضور عبد الناصر عبد الموجود هاشم مدير عام مركز التدريب الإداري بالمديرية سابقا وأحمد محمود كريم مدير إدارة الشكاوى وعبد الرحيم توفيق أبو ضوية نقيب العاملين وعبد الجابر محمد محمد مدير مكتب مدير المديرية وبعض مديرى عموم الإدارات العامة ومديرى الإدارات وعدد كبير من العاملين بالمديرية .

 وتم تكريم الدكتور محمد أحمد عباس مدير إدارة الفتاوى والاستفسارات بالادارة العامة لشئون الخدمة المدنية بالمديرية ومنحه شهادة تقدير من إعداد قسم العلاقات العامة بالمديرية برئاسة هبة رمضان وعماد عارف عقب حصوله على الدكتوراه بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف من كلية الحقوق بجامعة أسيوط عن رسالته "النظام القانوني للترخيص الإداري دراسة مقارنة".

وفي سياق متصل كان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج السابق قد كرم لطفي محمد علي الشريف رئيس مركز ومدينة أخميم بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ السابق. 

وقام المحافظ بمنحه ميدالية المحافظة وشهادة تقدير، تقديرا لدوره ومجهوداته وما قدمه خلال فترة عمله في مختلف مراكز المحافظة لخدمة المواطنين مؤكدا أنه مثال يحتذى في التفاني والاخلاص والتعاون .

ومن جانبه توجه رئيس مدينة أخميم بالشكر والتقدير للواء طارق الفقي محافظ الإقليم مؤكدا على اعتزازه بالفترة التي قضاها لخدمة المواطنين بمحافظة سوهاج متمنيا التوفيق للمحافظة فيما هو قادم .

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • عاجل.. تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشار الرئيس للإعلام
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • أبين تستعر.. القبائل تحشد رجالها وسلطة وقوات المحافظة تخلي مسؤوليتها