صحار ـ من إبراهيم الفارسي:
كرمت جامعة صحار طلبتها المجيدين في الأنشطة الطلابية والذين حققوا مراكز أولى ومتقدمة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والاجتماعية. جاء هذا التكريم في الاحتفال الذي اقامته الجامعة يوم امس تحت رعاية الدكتور حمدان الفزاري رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عوض المعمري مساعد الرئيس لشؤون الطلبة، وعدد من الطلبة والمكرمين.


تضمن الحفل العديد من الفقرات، استهلها الدكتور حمدان الفزاري رئيس الجامعة بكلمة وجه فيها التهنئة للطلبة المكرمين والمتميزين في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذتها الجامعة والتي اثبتوا من خلالها مواهبهم التي يتمتعون بها متمنيا لهم التوفيق والنجاح وهم بهذه النجاحات شرفوا الجامعة في مختلف المحافل التي كان لهم حضور فيها.
وألقى الطالب جمال النوفلي كلمة المكرمين في حفل الأنشطة قدم عبرها الشكر لرئيس الجامعة وجميع العاملين فيها لما وجدوه من اهتمام ورعاية وتوجيه، كان له الأثر الأكبر في تحقيق كل هذه النجاحات كما وجه التهنئة لزملائه الطلبة على النجاحات التي حققوها داعيا الله عز وجل ان يوفقهم لتحقيق المزيد منها في المستقبل. بعدها قام راعي الحفل بتكريم الطلبة واخذ الصور التذكارية.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جامعة المسيلة تُصدر عددا جديدا من مجلة أبحاث “الميديا الجديدة”

صدر مؤخـرا، العدد 18 من “مجلة بحوث ودراسات في الميديا الجديدة”، الصادرة عن مخبر بحوث ودراسات في الميديا الجديدة بقسم علوم الإعلام والاتصال بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة محمد بوضيـاف بالمسيلة.

وتناول العدد الجديد، مقالات وأبحاث لعدد من الباحثين من مختلف الجامعات.

وحسب البروفيسورة سعاد ولد جاب اللهـ، فإن مجلة بحوث ودراسات في الميديا الجديدة تُعنى بنشر الأبحاث والدراسات الجادة والتي تتمتع بالأصالة العلمية باللغات العربيّة، الإنـجليزية والفرنسية في مجال علوم الإعلام والاتصال.

بالإضافة، إلى كل المجالات ذات الصلة في مختلف التخصصات الاجتماعيّة والفلسفيّة، والتاريخية والأنثروبولوجيّة. واللسانيّة تضيف المتحدثـة.

وتهتم المجلة ببحث ودراسة التطورات التكنولوجية الحاصلة في مجال الإعلام والإتصال.

وأشار مدير نشر المجلة البروفيسور محمد دحماني أن المجلة تهتم ببحث ودراسة التطورات التكنولوجية الحاصلة في مجال الاعلام والاتصال والمتعلقة بمجال الاهتمام الرئيسي فيها “الميديا الجديدة”.

وكذا الأبحاث البينيّة المتعلقة بالمجالات المعرفيّة التي تتقاطع اهتماماتها بعلوم الإعلام والاتصال.

مشيرا إلى أن رهان فريق المجلة قريبا الوصول بها الى مصاف المجلات العلمية المتخصصة. وتصنفيها ضمن المجلات الجزائرية صنف ب وإدراجها ضمن مختلف قواعد البيانات الدولية على غرار معامل التأثير والاستشهادات المرجعية العربي “ارسيف”.

ويضيف البروفيسور محمد دحماني أن الوصول إلى رهان التصنيف الدولي لا يتأتى إلا من خلال التقيد التام بمبادئ النشر المتعارف عليها. والتحكيم الرصين لمقالاتها مع الحرص على النشر باللغة الانجليزية. وهو ذات الرهان التي تصبو إليه وزارة التعليم العالي في استراتيجية مرافقة تجويد المحتويات العلمية والبحثية المنشورة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل طلاب كلية الطب بجامعة عمران
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية «بداية»
  • جامعة المسيلة تُصدر عددا جديدا من مجلة أبحاث “الميديا الجديدة”
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • جامعة أسوان تعزز الأنشطة الطلابية وتدعم مبادرة بناء الإنسان المصري
  • جامعة سوهاج تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية القصاص بالمراغة