لحج(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس إنتقالي محافظة لحج الأستاذ "وضاح الحالمي" عضو الجمعية الوطنية القيادي في انتقالي المدينة الخضراء المناضل الشيخ "علي ثابت الوطحي "، وذلك خلال زيارة قام بها الاخير إلى مكتب القيادة في العاصمة الحوطة ..  

وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع العام والمستجدات على الساحة الجنوبية خاصة العمل التنظيمي للمجلس الإنتقالي ومدى رفع وتيرة العمل على المستوى السياسي والثوري والخدمي .

.

وبارك الوطحي لإنتقالي لحج مسك زمام الأمور القيادة للشاب النشط وضاح الحالمي الذي يعتبر الشخصية الشبابية التوافقية وكان صوابية للقرار بأن الحالمي استطاع خلال شهر من العمل المكثف واللقاءات الموسعة على مستوى المحافظة لجمع الكلمة وتلاحم كل القوى بالمحافظة تحت راية المجلس وهدف الجنوب التحرري ..

الحالمي رحب بالاخ عضو الجمعية الوطنية والشخصية البارزة في الثورة الجنوبية "الوطني" كشخصية لعبت دور فعال ولا زالت صامدة في العمل حتى تحقيق الأهداف المرجوة .. مرحبا بكل الثائرين والمناضلين وأعضاء الهيئات في إطار المحافظة وخارجها بقلوب مفتوحة واذنٍ صاغية نستمع من الكل نصح وإرشاد وتوجيه فيما يعزز روح العمل في خدمة الجنوب وكلنا يدا واحدة والجنوب يتسع للكل والعملية تشاركية من الجميع.

حضر اللقاء الإستشاري غسان عيسى والمحامي، والمحامي خالد الكهالي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يلتقي رئيس أوزبكستان في طشقند.. ويشهد توقيع اتفاقيات ثنائية

التقى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، مع شوكت ميرضيائيف، رئيس أوزبكستان، في القصر الرئاسي بالعاصمة طشقند، وذلك في مستهل زيارته الرسمية لجمهورية أوزبكستان الصديقة.

وقال في حسابه على منصة " إكس": "التقيت اليوم فخامة شوكت ميرضيائيف، رئيس أوزبكستان، في القصر الرئاسي بالعاصمة طشقند، وذلك في مستهل زيارتنا الرسمية للجمهورية الصديقة، خلال اللقاء، نقلنا تحيات قيادة الإمارات، وبحثنا سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بلدينا وشعبينا ... كما شهدت خلال الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية بما يرسخ علاقات التعاون في مختلف المجالات". 
وأضاف: "فخورون بالتطور الملحوظ الذي تشهده العلاقات الإماراتية-الأوزبكية، وحريصون على دعم تلك العلاقات لآفاق جديدة بما يخدم مصالحنا المشتركة ويتماشى مع تطلعات قيادتنا الرشيدة في تعزيز منظومة التعاون الدولي".

#حمدان_بن_محمد: التقيت اليوم فخامة شوكت ميرضيائيف، رئيس #أوزبكستان، في القصر الرئاسي بالعاصمة طشقند، وذلك في مستهل زيارتنا الرسمية للجمهورية الصديقة. خلال اللقاء، نقلنا تحيات قيادة الإمارات، وبحثنا سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بلدينا وشعبينا ... كما شهدت خلال… pic.twitter.com/Gk9KzypyeN

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 27, 2024

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة
  • الرئيس تبون يستقبل رئيسة الجمعية الوطنية لسلوفينيا
  • حمدان بن محمد يلتقي مساعد رئيس جمهورية أوزبكستان
  • رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تضع إكليلا من الزهور بمقام الشهيد
  • تدوم 3 أيام.. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تزور الجزائر
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء كوسوفو في نيويورك
  • لافروف يلتقي بالصباغ على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس أوزبكستان ويشهد توقيع اتفاقيات ثنائية
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس أوزبكستان في طشقند.. ويشهد توقيع اتفاقيات ثنائية