كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف اللاعب إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، من مواجهة نادي سيمبا ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي، في ضوء الاهتمام الكبير من جماهير المارد الأحمر بمعرفة آخر التطورات بشأن اللاعب خلال الفترة المقبلة، باعتباره واحد من اللاعبين المتألقين منذ بداية الموسم. 

موقف إمام عاشور من مباراة سيمبا

وكان إمام عاشور قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسط حالة من القلق الكبيرة بين جماهير الأهلي على إمام عاشور، خاصة بعد خروجه من الملعب باكيًا في هذه المباراة.

 

وقال "فاروق"، خلال تصريحات تلفزيونية من خلال قناة "تن"، إن إمام عاشور واحد من اللاعبين المميزين في النادي الأهلي، وأحدث فارق كبير، والأهلي يحتاج له خاصة في بطولة السوبر الأفريقي، وهي بطولة جديدة وقوية تضم أفضل 8 فرق في أفريقيا في التوقيت الحالي. 

وأضاف محمد فاروق، أن إمام عاشور حتى الآن سيكون متواجدا وسيشارك بشكل طبيعي في مباراة سيمبا، إذ أن طبيب المارد الأحمر كشف عن أن اللاعب إصابته بسيطة وستأخذ من 7 لـ 10 أيام لا أكثر، واللاعب سيكون متواجد قبل مباراة سيمبا، والتي من المفترض أن تكون يوم 20 أكتوبر المقبل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور السوبر الإفريقي الأهلى دوري السوبر الإفريقي الدوري المصري الأهلي والإسماعيلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر خلاله معاتبة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لزميله في الفريق إمام عاشور خلال مراسم استلام الميداليات الفضية عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأنه لم يكن هناك أي نوع من أنواع المشادة بين الثنائي، مؤكدا أن أفشة كان يطالب إمام عاشور بضبط النفس وعدم الاستماع لهجوم الجماهير عليه واستفزازات لاعبي الأبيض خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقي.

وأكد المصدر أن الثنائي تربطهما علاقة قوية، وأن ما ظهر في الفيديو جاء من باب الخوف عليه من استفزازه، وهو ما قد يؤدي إلى رد فعل يدين اللاعب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية. 

مقالات مشابهة

  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لخوض مباراة السوبر الأفريقي