استكمل فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، سلسلة حملاته بالمحافظة بإطلاق فعاليات الحملة السابعة لطرق الأبواب التي تضمنت عمل زيارات تستهدف عددًا من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى ومناطق أحياء (شرق ووسط وغرب والمنتزه)، وذلك بمشاركة رائدات المجلس ولفيف من القيادات الدينية من الواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.


وقالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية الدكتورة ماجدة الشاذلي، إن الحملة جاءت تحت عنوان "بلدى أمانة"، التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برعاية رئيسته الدكتورة مايا مرسي.

وأوضحت مقررة الفرع أنه على هامش الزيارات تم عقد ندوة ضمنت موضوعات النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

جدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدى أمانة" بدأت في 1 أغسطس 2023، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي

أعلنت إدارة المسرح القومي بقيادة النجم محمد رياض عن موعد الدورة السابعة عشر من المسرح القومي حيث ستقام بدءا من يوم  15 يوليو حتى ٣٠ يوليو  ويقام حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية


ومن المقرر أن يتم تكريم محمد هنيدي ضمن حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية،  والذي سيشهد حفل توزيع الجوائز

 

يقدم محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول، وشارك بوستر المسرحية عبر حسابه الشخصي، وعلق: المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكوول من بطولة الفنان محمد هنيدي، على مسرح بكر الشدّي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • المجلس القومى للمرأة يصدر بيان في الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • المرأة الجديدة تعقد ورشة عمل حول التوعية بقانون العنف الموحد لمناهضة العنف ضد النساء
  • سحر السنباطي: إنشاء فروع لـ"قومي الطفولة والأمومة" فى كل المحافظات
  • أسماء المقبولين بورشة "الإلقاء" في المهرجان القومي للمسرح المصري
  • عزة الغامدي: أي رجل يهدد المرأة بالتعدد هو ليس رجل .. فيديو
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • في اليوم العالمي للمرأة.. الخارجية المصرية تحتفي بالسفيرة نميرة نجم
  • وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي
  • كيف احتفلت وزارة الخارجية باليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي ؟