خطفت ميرڤا النقاز زوجة التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، أنظار متابعيها في أحدث إطلالة لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت ميرڤا، بإطلالة صيفية جذابة، من داخل سيارتها، مرتدية بادي كت مكشوف، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياجا مميزا، نال إعجاب متابعيها.

وتعتمد "ميرڤا" على الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات الموضة وتميل إلى التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات التي تمنحها مظهرا جذابا.

وتحرص زوجة حمدى النقاز، على اختيار ألوان وتسريحات الشعر المتناسقة مع لون بشرتها والتي تمنحها لوك جديد من حين لأخر، بالإضافة إلى ذلك لا تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

وتتميز ميرڤا برشاقتها الملفتة فهى تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة وملابس مميزة من الفساتين و الملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن انوثتها وجمالها ورشاقتها.

IMG_٢٠٢٣١٠١٠_١٥٠١٠٩ IMG_٢٠٢٣١٠١٠_١٥٠٠٣٨ IMG_٢٠٢٣١٠١٠_١٥٠٠٢٧ IMG_٢٠٢٣١٠١٠_١٥٠٠١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٣١٠١٠

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر

علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الاسبق على أداء الجنوب افريقي بيرسي تاو خلال مباراة الأمس أمام جورماهيا الكيني مع الأهلي.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "بيرسي تاو لاعب جيد ولديه حلول رائعة، والمشكلة في الاستمرارية على مدار الموسم، والأزمة في الموسم الماضي بأنه من بعد أمم افريقيا لم يكن مؤثرا بالدرجة الكافية، لكن الموسم قبل الماضي كان له تأثير كبير في صناعة وتسجيل الأهداف، ومباراة الأهلي ضد جورماهيا ستكون بداية جيدة، وهي ميزة بالنسبة له من أجل التجديد، أو الرحيل لفريق آخر براتب جيد، والأفضل أن يستغل الموسم الحالي في التألق والظهور بمستوى طيب، ووجوده في الأهلي شئ جيد وأفضل من ضم صفقة جديدة في الوقت الحالي".

وزاد: "كولر سوف يدفع بـ أشرف داري على حسب حالته في التدريبات، ومشكلته الاساسية مع بعض العناصر هي عدم تدريبهم بشكل جيد، ولو كان المدافع المغربي جاهز بنسبة 100% سوف يدفع به في لقاء السوبر الإفريقي، والأمور ستكون مختلفة أمام الزمالك، لو كان داري جاهزًا للعب سوف يشارك".

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • ماريانو يدرس عرض فلامينغو