صدى البلد:
2024-09-30@18:11:57 GMT

محافظ سوهاج يناقش شكاوى 235 مواطنا بالديوان العام

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، عددًا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة لبحث مطالبهم وحل شكواهم، ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج بشكل دوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بحضور الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

التقى أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، بحضور الدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 235 مواطنا.

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمجابهة الكوارث والأزمات أخبار التعليم.. نتيجة تقليل الاغتراب 2023 عبر هذا الرابط.. 3000 طالب بجامعة سوهاج يحتفلون باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات حرب أكتوبر محافظة سوهاج

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات للحصول على معاش تكافل وكرامة، وطلبات لتوفير فرص عمل، وإقامة أكشاك وطلبات أخرى خاصة بذوي الإعاقة، وتم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج اللقاء الجماهيري

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماع لجنة الاستثمار بالمحافظة لبحث عدد من طلبات المستثمرين، والوقوف على آخر مستجدات طرح عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

حضر الاجتماع كل من الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، والمستشار محمود زين العابدين المستشار القانوني للمحافظة، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، وأعضاء اللجنة.

تناول الاجتماع مناقشة آخر مستجدات طرح عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة، ومنها " المشروعات الانتاجية، والمحال التجارية أسفل الكورنيش الغربي، بالإضافة إلى إنشاء مجمع تجاري خدمي ترفيهي بموقع سينما أوبرا بمدينة سوهاج، وموقع استراحة كبار الزوار "، واتخاذ الإجراءات العاجلة للانتهاء من طرح تلك الفرص.

وقد تم خلال الاجتماع عرض عدد من طلبات المستثمرين، وتمت الموافقة على عدد من الطلبات، فيما أحيلت بعض الطلبات للدراسة، ومنها تخصيص قطع من الأراضي لإقامة مشروعات استثمارية عليها، وأكد محافظ سوهاج على تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الاستثمار وخدمة المستثمرين، مشيرا إلى منح الأولوية في الطرح للمشروعات الاستثمارية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • نشاط مُكثف لوحدة السكان بالديوان العام بالشرقية
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح