افتتح اللواء محمد عيسي عمار، رئيس مركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، معرض محاربة الغلاء بالمدينة، إذ أكد على استمرار فتح المنافذ أمام المواطنين وتوافر كل السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، مشددة على ضخ السلع بجودة عالية.

افتتاح معرض محاربة الغلاء في البحيرة 

كما وجه رئيس المدينة الشكر لكل الشركات والتجار المشاركين، التي استهدفت التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كل المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية، والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

متابعة جودة المنتجات في معرض محاربة الغلاء 

وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كل السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية المخفضة، وكذلك الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين. 

جاء افتتاح المعرض تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وعرض كل السلع الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة والمجمدات بالأسعار التنافسية، والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25% إلى 30%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض سلع غذائية البحيرة السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة اعتبارًا من 1 يوليو 2024 ولمدة شهر؛ لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.

ويأتي ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وأشار بيان صادر عن الوزارة اليوم السبت، إلى التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار «جملة وتجزئة»، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة.

 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • رئيس «موازنة النواب»: محاربة الغلاء وخفض التضخم بالتنسيق مع البنك المركزي ضرورة لتخفيف الأعباء عن المواطن
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • فخري الفقي: محاربة الغلاء وكسر معدل التضخم أحد أهم أولويات الحكومة الجديدة
  • رئيس «خطة النواب»: الحكومة أمامها أجندة من 5 نقاط.. أهمها محاربة الغلاء