أعلن النائب عبد الله تركي الأنبعي عن تقدمه باقتراح برغبة بربط جميع الجهات الحكومية التعليمية مع ديوان الخدمة المدنية لتسهيل الإجراءات الوظيفية على تطبيق سهل، ونص الاقتراح على ما يلي:

يعاني كثير من المواطنين الكويتيين عند إجراء المعاملات الوظيفية من طلب مستندات عدة من جهات تعليمية مختلفة مثل: (وزارة التربية والجامعات والهيئات والتعليم العالي) الأمر الذي يسبب ضيق الوقت والجهد البدني غير المرغوب فيه والتنقل من مكان إلى آخر وكثرة الازدحام المروري، و من أجل توفير لهم سبل الراحة للمواطنين وتقديم الخدمات الممتازة كافة وتقليل الضغط على الجهات المعنية ومن أجل تطور الدولة وتنميتها ومواكبة التطور في تفعيل دور الحكومة الإلكترونية واستخدام الأساليب الحديثة، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

“ربط جميع الجهات الحكومية التعليمية مثل (وزارة التربية والتعليم والجامعات والهيئات والتعليم العالي) مع ديوان الخدمة المدنية لتسهيل الإجراءات الوظيفية على تطبيق سهل”.

المصدر الدستور الوسومتطبيق "سهل" عبدالله الأنبعي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: تطبيق سهل عبدالله الأنبعي

إقرأ أيضاً:

اختتام ورشة ” مستقبل المواد الخطرة 2040 “

اختتمت ورشة التصميم المستقبلي – مستقبل المواد الخطرة 2040 ، التي نظمها مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني أعمالها، ضمن مرحلة تقييم الوضع الحالي / التحليل الاستشرافي، وذلك في مدينة إكسبو .
استهدفت الورشة ، التي شارك في أعمالها الشركاء الإستراتيجيون في الجهات المحلية والاتحادية المعنية بالدولة واستمرت أربعة أيام، إعداد الخطة الإستراتيجية الوطنية للأسلحة والمواد الخطرة ، ضمن مرحلة تقييم الوضع الحالي .
وأكد سعادة محمد سهيل النيادي مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، أهمية تصميم واستشراف مستقبل المواد الخطرة، باعتبارها خطوة استباقية للتنبؤ بالتحديات والمخاطر المحتملة لها، وفهم التحديات التي تواجهنا من خلال بوابتين رئيسيتين الأولى هي الفرص والثانية هي الاستدامة، باعتبارهما مدخلين مهمين لتهيئة حلول آمنة وسليمة لاستخدامات المواد الخطرة.
ووصف النيادي الورشة بأنها تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز استدامة البيئة وحماية صحة المجتمع، مما يتطلب تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين كافة الجهات المحلية والاتحادية المعنية في الدولة للاستعداد لمستقبل المواد الخطرة .
وأعرب سعادته عن اعتزاز مكتب الأسلحة والمواد الخطرة بالشراكة التي تجمعه مع الجهات الاتحادية والمحلية المعنية في الدولة، إيماناً منه بقوة التعاون المشترك في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، معرباً عن أمله في أن تساعد نتائج الورشة في وضع الأسس اللازمة لإستراتيجية فعّالة، تسهم في تعزيز واستدامة الأمن وحماية البيئة وصحة الأجيال المقبلة.
وفي نهاية أعمال الورشة كرم سعادة محمد سهيل النيادي، المشاركين فيها من الجهات الاتحادية والمحلية المعنية في الدولة، والدكتورة مريم الصابري خبير استشراف المستقبل، شاكراً جهودها في إنجاح أعمال الورشة.وام


مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • “الأونروا”: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • اختتام ورشة ” مستقبل المواد الخطرة 2040 “
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • ‏ميقاتي: يجب وقف إطلاق النار على جميع الجبهات ومن ضمنها غزة حتى نتمكن من تطبيق القرار 1701
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدوا مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية