طالب 15 مُترشحًا للانتخابات البرلمانية، في بيان مشترك، بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية على ضوء قوانين الانتخابات الصادرة عن مجلس النواب، والمُصاغة من لجنة “6+6”.

وذكر البيان، أنه “يجب على البعثة الأممية القيام بدورها المأمول منها، في تسريع عملية تشكيل الحكومة التي ستشرف على الانتخابات القادمة، بعد تحديد المواعيد المقررة للبدء في العملية الانتخابية”.

وجاء في نص البيان؛ “نُطالب الأطراف الدولية الراعية لخطة الانتخابات بالبدء في الخطوات العملية لدفع العملية الانتخابية إلى الأمام”.

وأردف البيان؛ أنه “على هذه الأطراف تحمل المسؤولية التاريخية، والوفاء بالتزاماتها أمام الشعب الليبي الذي يتوق لإجراء الانتخابات”.

وختم البيان موضحًأ أنه “لا يوجد مُبرر للمماطلة أو التأجيل الذي تسعى له بعض الأطراف المتنفذة في مواقع السلطة والقرار، خاصة بعد إعلان المفوضية العليا للانتخابات أنها على أتم الجهوزية الفنية لتنظيم الانتخابات”.

الوسومالانتخابات الرئاسية مترشحون

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية

المناطق-متابعات

أكّد البيت الأبيض الأربعاء أن الرئيس الأميركي جو بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر بل هو “ماضٍ قدمًا” في حملته، وذلك في ظلّ تزايد الضغوط عليه للانسحاب بعد نتائج مناظرة كارثية.

وقال البيت الأبيض لصحافيين عن احتمال انسحاب المرشح الديموقراطي “أبدًا أبدًا”. وأكّد أنه “ماضٍ قدمًا” في حملته الانتخابية، مضيفاً “يركّز الرئيس على كيفية مواصلة هذا العمل. وكل أمر آخر نسمعه أو يُقال، كاذب تمامًا”.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار 4 يوليو 2024 - 12:15 صباحًا الأخضر إلى نهائي كأس اتحاد غرب آسيا 2024 3 يوليو 2024 - 11:44 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:41 مساءًوزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:39 مساءًوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية والهجرة المصري أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:38 مساءًالمقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:36 مساءًانطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما” الرياضة3 يوليو 2024 - 11:33 مساءًبيولي مدربًا للاتحاد حتى 20273 يوليو 2024 - 11:41 مساءًوزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم3 يوليو 2024 - 11:39 مساءًوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية والهجرة المصري3 يوليو 2024 - 11:38 مساءًالمقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني3 يوليو 2024 - 11:36 مساءًانطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما”3 يوليو 2024 - 11:33 مساءًبيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027 أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال "السجل العقاري" في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال "السجل العقاري" في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” يؤكد على ضرورة تشكيل حكومة موحدة تشرف على الانتخابات
  • فنزويلا والولايات المتحدة تتوافقان على “تحسين العلاقات”
  • البيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض: بايدن “ماض ٍقدما” في حملته للانتخابات الرئاسية
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية
  • “خوري” تبحث سبل الوصول لتسوية سياسية لإجراء الانتخابات مع القائم بأعمال السفارة السعودية