بوابة الوفد:
2024-06-30@13:56:19 GMT

فساتين زفاف دانتيل منفوشة لإطلالة ملائكية في 2024

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

يحتل قماش الدانتيل مكانة رفيعة وسط الأقمشة فهو رمز من رموز الرقي والفخامة في آن واحد، يبقى أجملها لأنه يبرز نعومة العروس وذوقها الرفيع، هذا ما ترغب فيه العروس ليلة زفافها، لذا تختاره بعناية فائقة مما يدفع مصممي إلى تصميم فساتين الزفاف بالدانتيل الناعم لينال إعجاب العروس الحالمة في 2024.

ورصدت عدسات الصحافة والإعلام تنوعًا كبيرًا ومختلفًا في قصات فساتين زفاف الدانتيل في عروض أزياء الأعراس لموسم ربيع وصيف 2024؛ لتحصل العروس على إطلالة أنيقة كالأميرات في القصر.

بتوقيع كلاسيكي فساتين زفاف دانتيل منفوشة 2024

يحتل قماش الدانتيل مكانة رفيعه وسط الأقمشة فهو رمز من رموز الرقي والفخامة في آن واحد، يبقي أجملها لانه يبرز نعومة العروس وذقها الرفيع، هذا ما ترغب فيه العروس ليلة زفافها، لذا تختاره بعناية فائقة.

وتعددت تصاميم فساتين الزفاف بالدانتيل لتصبح الخيار الأمثل أمام العروس الحالمة، لانه يمنحها البساطة والرقي في آن واحد، خاصًة أذا كان يتخذ طابعاً كلاسيكياً من خلال قماش الدانتيل ليواكب الموضة مع الاحتفاظ بالطابع الملكي الراقي.

يمنح فستان الزفاف الكلاسيكي إطلالة ملكية لا تشبه أحدًا تخطف القلوب قبل الأنظار ليلة الزفاف، فلا تجد العروس فستاناً مناسباً لإطلالتها أكثر من المزين بالدانتيل خاصة إذا كان منفوشاً بأكمام طويلة من الشيفون والدانتيل، مع ياقة عالية والتي تضفي مظهراً أنيقاً. 

هذا التصميم يليق بمختلف الأجسام خصوصًا للعرائس طويلات القامة، بالإضافة طبعاً إلى الموديلات التي برزت مع أوف شولدر وياقة مفتوحة على شكل V، لتعيد أمجاد الماضي العتيق من جديد في حفل زفافها 2024.

فساتين زفاف دانتيل منفوشة 2024 بشكل مبهر

وترتكز تصاميم فساتين زفاف الدانتيل المنفوش على البساطة لتتناغم مع مختلف الأذواق وتحصل العروس على مظهر رائع سواء كنتِ تبحثين عن فساتين بسيطة أو ناعمة أو فخمة تعكس جزءاً من شخصيتكِ في ليلة الزفاف بشكل مبهر.

إذا  كنتِ ترغبين في إطلالة رائعة تتناسب معكِ في ليلة الزفاف وتخطف أنظار إليكٍ اختارى قصة الفستان المناسبة لقوامك، منسجم مع ذوقكِ الخاص بشكل أنيق وراقٍ. 

كما اهتمي بتنسيق هذا الفستان مع إكسسوارات من نفس الخامة للحصول على إطلالة رائعة، مع تاج على الرأس من الورود وذلك سواء مع طرحة الزفاف أو الحذاء.

 

فساتين زفاف دانتيل منفوشة لصاحبات الذوق الهادئ

وظهرت موديلات فساتين زفاف دانتيل منفوشة 2024 كثيراً خاصة الموديلات التي تتميّز بقصة ناعمة وبسيطة يمكن أن تلبي ذوق العروس الرقيقة التي تحلم بالحصول على إطلالة راقية تعكس مظهرها الجذاب، يمكنكِ اختيار فستان الزفاف الدانتيل الذي قد يخلو من أي تفاصيل أو تطريزات قد تجعل إطلالتكِ مبالغة، أما في حال كنتِ تفضلين أكثر اعتماد فساتين الزفاف الدانتيل الغريبة فما عليكِ سوى اقتناء التصميم الذي يتمتّع بمزيج بين التول والدانتيل بشكل راقٍ. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدانتيل فساتين الزفاف العروس الصحافة والاعلام الصحافة القصر كلاسيكي

إقرأ أيضاً:

ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال

ظهرت جنيفر جيتس ابنة بيل جيتس ببطن منتفخة، مرتدية فستانًا باللون الأزرق، في صورة تجمعها بطفلتها الصغيرة، التي ستصبح الابنة الكبرى لها، لتعلن حملها الثاني من الفارس المصرى نائل نصار، وسط فرحة كبيرة من الأسرة، ونالت الصورة تعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين السعادة الدائمة لهم.

ابنة بيل جيتس ونائل المصري ينتظرون مولود جديد

ونشرت «جيتس» ابنة بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، صورة من حملها الثاني، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة لها وهي تقف بجانب طفلتها «ليلى»، معلقة: «ليلى تمت ترقيتها إلى الأخت الكبرى»، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

مظاهر حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونصار

تبلغ ابنة بيل جيتس 27 عاما، وتزوجت من صاحب الأصول المصرية نائل نصار، عندما كانت طالبة في كلية الطب، أما نصار كان محترفًا في رياضة الفروسية، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة «جيتس» للخيول، بشمال سالم نيويورك، في أكتوبر عام 2021، على مدار 3 أيام، وتبادل الزوجان عهود الزواج أمام العائلة والأصدقاء في أجواء مذهلة، وحضر الحفل عدد من أكبر الأسماء في عالم قفز الحواجز.

أجواء خيالية بحفل الزفاف

صمم حفل الزواج من قبل ريشي باتيل، مصمم حفلات الزفاف والمناسبات الشهير، الذي ابتكر أجواء خيالية لهذه المناسبة، وارتدت «جيتس» فستانًا من تصميم فيرا وانج هوت، عبارة عن ثوب من الدانتيل بأكمام طويلة مع طرحة طويلة وحملت باقة زهور بيضاء، في حفل الاستقبال ارتدت فستانًا، يتميز بفتحة عنق مربعة ومبطن بالتول، ومزين بدانتيل فرنسي مزخرف يدويًا، أما «نصار» ارتدى بدلة رسمية بسيطة، مكونة من 3 قطع، مع زهرة بيضاء مثبتة على صدر السترة.

مقالات مشابهة

  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • غضب في الجزائر بسبب العروس الممسوخة.. ما القصة؟
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • سؤال وجواب| مراجعة ليلة الامتحان في التاريخ للثانوية العامة 2024
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • عاجل- اختبارات ومراجعات ليلة الامتحان في مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف