تعرضت فاتن الحلو، مدربة الأسود، لأزمة صحية أدت إلى دخولها أحد المستشفيات وظلت 12 يوما في العناية المركزة، وطلبت من كل متابعيها الدعاء لها بالشفاء.

فاتن الحلوفاتن الحلو: يا رب اشفني وكن معي 

شاركت فاتن الحلو متابعيها بصور لها عبر حسابها الرسم على فيس بوك وعلقت قائلة: يا رب اشفني وكن معي، شكرًا لكل من تواصل معي وعلى رأسهم نقيبي المحترم الدكتور أشرف زكي، أول إنسان يسأل عليا ربنا يبارك فيك يا غالي وبشكر كل أسرتي الغالين تعبتهم معايا في المستشفى 12 يوما في الرعاية والله كنت بموت والحمد لله علي كل شيء يا رب تمم شفائى على خير يا رب أرجو الدعاء من حبايبى".

فاتن الحلو

كشفت فاتن الحلو من قبل على جدل السوشيال ميديا بسبب صورة أسد يظهر فى صورة وكأنه نائم مما دفع رواد التواصل الاجتماعى لاتهامها بإرهاق الأسد قائلة : "الأسد فى الصورة المنشورة لم يكن حزينا، لكن غمض عين، وده حاجة اسمها "تريك" وهو كان مبسوط والسوشيال ميديا مش أول مرة تهاجمنى وقبل كدة قالوا أن فيه أسد مات وده مش حقيقى والأسد اسمه "كوبر" وليس "سكر" قائلة : "اسمه كوبر مش سكر والحيوانات زى أولادى بالضبط وبحافظ عليهم وبعت كل حاجة عندى لأجل عيون الأسود".

مهرجان الموسيقى العربية 2023| تامر عاشور في الأوبرا للمرة الأولى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاتن الحلو

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • حاجة جزائرية تنال شهادة الماجستير وعيونها على الدكتوراه (صورة)
  • هل الدعاء المستمر للمتوفى يغني عن زيارة القبر؟.. «الإفتاء» تجيب
  • طريقة عمل الكريب الحلو .. «وصفة لذيذة لأولادك»
  • افتتاح مستشفى أبو الريش المنيرة ضمن مشروع تطوير «قصر العيني»
  • شاب يهدي محمد نور لوحة سيارة بحروف اسمه .. فيديو
  • 5 وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتعزيز نموه
  • وزيرة هندية تضرب عن الطعام وتنقل للعناية المركزة.. ما هو السبب؟
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل وعكة الكابتن "شحتة"