وصلت إيرادات فيلم  Oppenheime، إلى 939 مليونًا و131 ألف دولار عالميًا، وهو العمل الذى وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة Universal Pictures منذ إطلاقه يوم 21 يوليو الماضى فى دور العرض حول العالم.

 فيلم Oppenheimer إيرادات فيلم Oppenheimer 

انقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 323 مليونًا و154 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و615 مليونًا و977 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

احداث فيلم Oppenheimer تدور حول عالم الفيزياء النظرية الأمريكى جيه، روبرت أوبنهايمر، الذى قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدنى يابانى بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

 

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح "Oppenheimer" في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيون مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

 

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

أبطال فيلم Oppenheimer 

ويقوم ببطولته الفنان العالمى كيليان مورفى والنجم العالمى صاحب الأصول المصرية رامى مالك، والممثل العالمى روبرت داونى جونيور، وفلورانس بيو.

إيرادات فيلم البعبع بشباك التذاكر آخر ليلة عرض فيلم مستر إكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس هبوط إيرادات فيلم مرعي البريمو بشباك التذاكر مساء أمس إيرادات فيلم ع الزيرو بشباك التذاكر آخر ليلة عرض محمد إمام يبدأ تصوير مسلسله الجديد "كوبرا" فيلم دولارات دولارات.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس قبل العرض.. شاهد البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "صوت وصورة" فيلم 2 The Nun يتخطى الـ235 مليون دولار منذ طرحه أيتن عامر تغير جلدها بشخصية مغنية أندرجروند في فيلمها الجديد "درويلة" طرح الفيلم التونسي "تحت الشجرة" المرشح للأوسكار في طنجة بالمغرب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم Oppenheimer تفاصيل فيلم Oppenheimer بشباک التذاکر إیرادات فیلم فیلم Oppenheimer

إقرأ أيضاً:

حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل

روسيا – سجلت السياحة الداخلية والوافدة إلى روسيا رقما قياسيا خلال يوليو الماضي حيث بلغت أعداد السياح 22.4 مليون شخص، حسب هيئة الإحصاء الروسية “روستات”.

وأظهرت البيانات أنه في الفترة من يناير إلى يوليو، قدّر التدفق السياحي إلى روسيا بنحو 95.9 مليون شخص، وهو ما يزيد بنسبة 5٪ عن نفس الفترة من العام الماضي 2023.

يشار إلى أنه في عام 2022، بدأ متخصصو “روستات” في حساب التدفقات السياحية على أساس شهري، وقالت إن تعريف “التدفق السياحي” هو عدد الرحلات السياحية مع إقامة ليلة واحدة على الأقل في منطقة معينة خلال فترة زمنية معينة.

وبذلك ارتفع عدد المسافرين في يوليو إلى 22.4 مليون بينما بلغ 17.4 مليون في شهر يونيو الذي سبقه.

وذكرت البيانات أنه في الأشهر الـ7 الأولى من هذا العام، زار موسكو 12.2 مليون شخص ومقاطعة كراسنودار 10.3 مليون، ومقاطعة موسكو 10.3 مليون. وفي الفترة من يناير إلى يوليو، زار 7.6 مليون سائح مدينة سان بطرسبورغ، وزار 5.4 مليون مقاطعة لينينغراد.

كما شملت المناطق الـ10 الأكثر زيارة في روسيا من السياح أيضا كل من تتارستان وشبه جزيرة القرم وتفير وسفيردلوفسك وتيومين.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • إيرادات تشات جي بي تي تصل إلى مليون دولار يوميًا!
  • طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل
  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • الشاب أسامة مخطوف منذ أيام عدة.. والفدية المطلوبة تتخطى الـ40 ألف دولار!
  • انخفاض إيرادات صادرات الطاقة الروسية للشهر الخامس.. مصر والمغرب ضمن المستوردين
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل