تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوج الفنانة السورية المعتزلة، نورمان أسعد، وابنها الوحيد تيجان، أثناء ممارستهما بعض الطقوس الدينية.

اقرأ ايضاًنورمان أسعد تتصدر الترند .. صور رومانسية جديدة مع زوجها العراقي وجمالها حديث الجمهورزوج نورمان وابنهما يمارسان طقوس دينية

وظهر زوج نورمان، الشيخ نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وابنه يمارسان بعض الشعائر والطقوس على الطريقة الكسنزانية، وهي طريقة صوفية منتشرة في العراق وإيران وعدد من الدول الاخرى  مثل كندا، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمايل الكسنزاني، الذي يعد آخر شيوخ الطريقة العَلِيّة القادِريّة الكَسْنَزانِيّة، بجسده يمينًا ويسارًا رافعًا إصبعيه عاليًا.

ويظهر الكسنزاني مرتديًا بدلة باللون االرمادي نسَّقها مع بيشت وربطة عنق حمراء مرقطة، فيما ارتدى نجل نورمان بدلة باللون البيج.

View this post on Instagram

A post shared by Zoushe Channel (@zoushechannel)

 

اقرأ ايضاًملكة كابلي تشبه نفسها بنورمان أسعد.. والمتابعون يسخرونالحياة الخاصةلـ نورمان أسعد


ارتبطت الفنانة المعتزلة في بداية حياتها الفنية عاطفيًا بالفنان أيمن زيدان، بدأت علاقتهما خلال تصويل مسلسلهما الشهير "يوميات جميل وهناء"، ليرتبطا رسميًا بعد انتهاء العمل.
انفصل الثنائي بشكل سريع دون الكشف عن الأسباب، وبعد تصويرهما الموسم الثاني من المسلسل الذي حمل اسم "ألو جميل ألو هناء"، تزوجا للمرة الثانية وانجبا ابنتهما جودي، إلا انهما انفصلا بعد 3 سنوات.

تزوجت أسعد بعد سنة من انفصالها عن أيمن زيدان بالمخرج العراقي عدنان إ[براهيم، الذي انفصلت عنه في عام 2006، لتتزوج بعدها بزوجها الحالي وأنجبت منه ابنها تيجان، وبناتها تاج، جينار، روجينا واعلنت اعتزالها التمثيل.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نورمان أسعد نورمان أسعد

إقرأ أيضاً:

لو نورمان مدافع أتلتيكو يعاني من صدمة في الرأس وورم داخلي


مدريد (أ ف ب)
يعاني المدافع الدولي روبان لو نورمان من صدمة في الرأس وورم دموي داخلي تعرض لهما الأحد خلال مباراة ديربي دوري كرة القدم الإسباني ضد ريال مدريد (1-1)، وذلك وفق ما أعلن فريقه أتلتيكو مدريد، وقال أتلتيكو في بيان عشية رحلته إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا «تلقى روبان لو نورمان ضربة عنيفة على رأسه في الدقائق الأخيرة من ديربي مدريد، حيث خضع لسلسلة من الفحوص والتقييم من قبل المتخصصين الذين قرروا أنه يعاني من صدمة قحفية مع ورم دموي تحت الجافية».
وتعرض لو نورمان لهذه الإصابة خلال التحام بالفرنسي أوريليان تشاوميني الأحد خلال مباراة الديربي.
ولم يسافر المدافع المتوج هذا الصيف بكأس أوروبا مع المنتخب الإسباني مع الفريق إلى لشبونة، ومن المفترض أن يغيب عن الملاعب لأيام عدة وفقاً للصحافة الإسبانية.
ومشاركته في معسكر المنتخب الإسباني لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد الدنمارك وصربيا في 12 و15 أكتوبر ليست محل شك في الوقت الحالي، لكن على مدرب «لا روخا» لويس دي لا فوينتي أن يعلن عن تشكيلته الجمعة.
وفرض لاعب ريال سوسييداد السابق الذي انتقل إلى أتلتيكو مقابل 34.5 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية، نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني منذ بداية الموسم. 

أخبار ذات صلة وزيرة الرياضة الإسبانية: عقوبات صارمة بسبب أحداث «ديربي مدريد» شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!

مقالات مشابهة

  • لو نورمان مدافع أتلتيكو يعاني من صدمة في الرأس وورم داخلي
  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • مصرع ربة منزل ونجلها تحت الانقاض بعقار الجمرك بالاسكندرية
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • بسبب أحداث لبنان وغزة.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه بـ «الإسكندرية السينمائي»