عدن الغد:
2024-10-03@13:12:05 GMT

لجنة الانقاذ الدولية تستقبل وفد من تحالف نساء أبين

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

لجنة الانقاذ الدولية تستقبل وفد من تحالف نساء أبين

ابين (عدن الغد) خاص

استقبلت لجنة الانقاذ الدولية تستقبل وفد من تحالف نساء أبين

وناقش اللقاء التشبيك مع لجنة الانقاذ الدولية

واوضح وفد تحالف نساء ابين الغرض من التشبيك وهو التعريف بنا كل مكون نسائي في محافظة أبين في طور التكوين وأننا متدربات نتبع المعهد الديمقراطي لبرنامج (تعزيز دور المرأة في المجتمع المدني وفي العملية السياسية وبناء السلام).


مشاركتنا في حملات المناصرة لكل قضايا المرأة. وتدريب وتأهيل المتدربات في دورات نوعية مختصة بالقضايا المرأة. وتبادل الخبرات والمدربين بين المكونين .وتوفير مساحة آمنة للنساء .


حيث كان الاستقبال أكثر من رائع من قبل إدارة لجنة الإنقاذ الدولية الأستاذة رانيا المسعدي والأستاذة مقادير الكيلة ،حيث عرفنا عن أنفسنا كمتدربات للمعهد الديمقراطي ضمن برنامج تعزيز دور المرأة في المجتمع المدني وفي العملية السياسية وبناء على وفي طور تكوين تحالف نسائي ابيني واوضحنا لهم اهم الدورات والنشاطات التي تلقينها ضمن هذا البرنامج وقد قوبل ذلك باستحسان كبير من قبل إدارة لجنة الإنقاذ الدولية.

وطافت الأستاذة رانيا بوفد تحالف نساء ابين في كل غرف المبنى وتعرفيهم بنشاط لجنة الانقاذ الدولية  وما قاموا به من مشاريع مختلفة .


قامت الأستاذة رانيا المسعدي بالترحيب بالوفد والقبول والرضى والاستحسان لما تلقينها من دورات وما نقوم به وكذلك قالت إنهم كلجنة الإنقاذ الدولية موافقين على التشبيك معهم ومستعدين لمساعدتهم في اي أنشطة نقوم بها عند اشعارهم بها .

وتكون فريق النزول للتشبيك من :
اسرار محسن علي.
آمال عبده الدباسي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: لجنة الانقاذ الدولیة

إقرأ أيضاً:

توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن لجنة الحكام تُدار بشكل سيئ، ولا توجد اختصاصات، ولا بد من منح محمد فاروق الثقة في منصبه.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "محمد فاروق له الحق الوحيد في وضع القائمة الدولية للحكام، خاصةً أنه متواجد أكثر من عام ونصف".

وأضاف توفيق السيد: "تم استبعاد محمد عادل من قائمة حكام الساحة الدوليين ووضعه كبديل في قائمة حكام الفيديو، وهذا أمر غير مقبول، وعجبني قرار فاروق بتعديل القائمة الدولية، ومن وضع القائمة هو إبراهيم نور الدين المدير الفني للحكام".

واستطرد: "لا يحق من إبراهيم نور الدين في التدخل للقائمة الدولية، وأناشد جمال علام ووزير الشباب والرياضة، بمنح الثقة إلى محمد فاروق لاختيار قائمة حكام".

واختتم: "ستيف بانيت تم طرح اسمه لرئاسة لجنة الحكام، وكان يتقاضى 10 آلاف دولار في الإمارات قبل أن يتم إقالته، وأتمنى أن يكون رئيس لجنة الحكام مصري".

مقالات مشابهة

  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ
  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من إحدى الجامعات الدولية
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدًا من إحدى الجامعات الدولية
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • كيف ستتعامل طالبان مع مساع أوروبية لمحاكمتها أمام العدل الدولية؟
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية