ثمن المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب «المصريين»، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الحدث الجليل الذى شهده الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، داخل كلية الشرطة وتخريج دفعة جديدة من رجال مصر الأوفياء، مؤكدًا أن خريجي كلية الشرطة جزءًا أصيلًا من شباب مصر، وقادة غد وبناة المستقبل.

الشباب عماد الدولة 

وأضاف في بيان صحفي أن الشباب عماد الدولة، وتتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، مؤكدًا أن رجال الشرطة البواسل يضربون دائمًا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني بتضحياتهم على مَر الزمان، موضحًا أنهم دائمًا ما يقدموا مفهوم الأمن الشامل فضلًا عن تحديث مفردات منظومة وزارة الداخلية لإعداد رجل شرطة عصري لديه مقومات مواجهة التطور اللامحدود للجريمة.

وأضاف أن الرئيس السيسي دائمًا ما يحرص على التواجد بين أبنائه، من أجل متابعة التطور الكبير الذي صارت إليه منظومة الشرطة، خاصة في ظل تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة التي اعتمدت عليها الأكاديمية.

وشدد عليها الرئيس في انتقاء أفضل العناصر وإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن والوفاء بالتطلعات الملقاة عليهم، بما يساهم في الانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

رجال الشرطة العيون الساهرة لحماية الوطن

وأوضح أن عطاء رجال الشرطة يتواصل جيلًا بعد جيل، وفاء للعهد والقسم، فهم العيون الساهرة لحماية وتأمين الوطن ضد من يريدون النيل من استقراره وأمنه، مؤكدًا أن رجال الشرطة يقومون بجهد كبير في دعم مسيرة الاستقرار والتنمية والتضحية بأغلى ما يملكون وهي النفس، مما يُعزز الهوية الوطنية وانتماء هؤلاء الأبطال لمصرنا الحبيبة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلية الشرطة الشرطة رجال الشرطة رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات

رحب المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بتصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في أول اجتماع للحكومة اليوم، مشيدًا بكل ما جاء في كلمة رئيس الحكومة اليوم.

أكّد رئيس حزب الغد، في تصريحات لـ«الوطن» أنَّ الغد كحزب ليبرالي جديد يدعم أولويات الحكومة الجديدة ويشيد برؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحديد متطلبات الوطن وفقًا للظروف الحالية والتحديات الآنية، وتحديد الرئيس التكليفات المطلوبة للحكومة بدراية وبدقة بالغتين، وفي مقدمتها الاتجاه لتعظيم الصادرات وتقليل الواردات والسعي الدؤوب لتضييق الفجوة في الميزان التجاري.

الحكومة الجديدة

وأكد أن حزب الغد يدعم تنمية المشاركة السياسية ودعم المشاركة السياسية وتمكين الأحزاب من أدوارها الطبيعية ودعم شبكة الضمان الاجتماعي، والسهر على مراجعة منظومي الدعم أملا في اقتصارها على مستحقي الدعم وحدهم، كذلك أهمية إعطاء الأولوية لنقص احتياجاتنا الدولارية والعمل على سياسة تركز على تقليص الواردات قدر الإمكان وتشجيع الصادرات قدر الإمكان والتوجه إلى توفير بدائل محلية تغنيها عن الاستيراد بالدولار.

ودعا إلى منح أولوية قصوى لتحويل مصر إلى مركز جاذب للاستثمارات والتدفقات الدولارية، وقف الاقتراض بشكل فوري، استكمال المشاريع القومية التي تدر ربحًا، والتوقف عن مشروعات البنية الأساسية ماعدا ما يدر أموالا لخزانة الدولة، فالصرف الصحي لابد وأن ينظر إليه على كونه مشروعا استثماريا يدير دخلا شهريا للحكومة ولا ننظر له على أنه مشروعا خدميا.

دعم الفلاح المصري

وأكد رئيس الغد أهمية دعم الفلاح المصري وشراء المحاصيل منه بأسعار ترضيه والاهتمام بمشروعات قومية للثروة الحيوانية، مطالبًا الحكومة بتفعيل المهام الأساسية التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب تكليفه لرئيس الوزراء وعلى رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي وإعطاء الأولوية للصحة والتعليم، ودفع المشاركة السياسية وتنميتها ومكافحة التطرف وتنمية الوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل وترسيخ المواطنة ودعم السلام المجتمعي، استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي، مع توفير مظلات الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، وجذب الاستثمارات وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق وتطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة يطالب الحكومة الجديدة بتشديد الرقابة على الأسواق
  • قادة أوروبا يتطلعون للعمل مع رئيس الحكومة البريطانية الجديد ويثنون على فوزه
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • غارديان: جهود البيت الأبيض لحماية بايدن من شيخوخته تضيع
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • ‏قادة منظمة شانغهاي يدعون إلى وقف دائم لإطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة