كشف مدير الشباب والرياضة، لحسن لعجاج، عن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعملية دخول الأنصار لحضور مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره من الرأس الأخضر.

وصرح لعجاج لموقع النهار أونلاين، اليوم الثلاثاء:”نتابع عملية بيع التذاكر وعملية دخول الأنصار لملعب حملاوي ستكون في أريحية”.

وأضاف لعجاج في تصريحه لموقع النهار أونلاين:”كل مناصر تحصل على التذكرة سيدخل بها هو فقط للملعب لأن المراقبة ستكون صارمة في هذا الخصوص”.

وتابع ذات المتحدث:”خصصنا 6 نقاط لنقل الأنصار إلى الملعب لأن عملية ركن السيارات ستكون بعيدة عن الملعب”.

وختم مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة:”كل الأمور المتعلقة بدخول الأنصار للملعب جاهزة بالتنسيق مع السلطات الولائية والأمنية، وظروف تدريبات المنتخب الوطني والمنافس الرأس الأخضر ستجرى في أفضل الحالات”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«هيئة شؤون الأنصار»: ندين كل الانتهاكات التي ارتكبت في الحرب السودانية

قال الدكتور عبدالمحمود أبو، الأمين العام لهيئة شؤون الأنصار، «لقد اتفق المؤتمرون على أن الحرب التي اجتاحت وقتلت وشردت بلادنا وأذلت شعبنا ومزقت نسيج بلادنا الاجتماعي صبيحة 15 أبريل 2023 لا تمثل فقط علامة فارقة، ولكن تاريخ جديد يلزم كل سوداني بالنظر والمراجعة الدقيقة لمواقفنا كافة».

وأضاف «أبو»، في كلمته بختام مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»: «ندين كل الانتهاكات التي ارتكبت في هذه الحرب، ونؤكد أنها مؤشر حيوي للتفكير في إعادة التأسيس الشامل للدولة السودانية على أسس العدالة والحرية والسلام، وهو الأمر الذي يتطلب قناعة كل السودانيين به».

وتابع: «اجتماعنا اليوم يتوجه تلقاء المستقبل المعافى، ولأجيالنا المقبلة في وطن يتحلى بالسلام والعدالة والنهضة والحرية وسيادة القانون مستفيدين من تجاربنا وخبرات شعوب العالم في تجاوز الحرب أهولها نحو المصالحة الوطنية الشاملة والعدالة الانتقالية».

مقالات مشابهة

  • أونلاين.. خطوات سداد فاتورة الكهرباء لـ شهر يوليو 2024
  • فرنسا: 26.63% شاركوا في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية عند منتصف النهار
  • «هيئة شؤون الأنصار»: ندين كل الانتهاكات التي ارتكبت في الحرب السودانية
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوضع الإنساني في غزة كارثي بأبعاد مأساوية
  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • تسجيلات عدل 3.. حذاري من هذه الأخطاء
  • خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030