حضر الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء،  حفل استقبال الطلاب الجدد بفرع الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الاهلية بقنا، وذلك بحضور الدكتور محمد المصري مدير برنامج اداره الاعمال بالجامعة المصرية للتعلم الالكترونى الأهلية بقنا والدكتور محمود محمد حسين مدير فرع الجامعة والدكتور اشرف ابو الوفا عميد كليه الصيدلة .

 

واقيم الحفل تحت رعاية الدكتور هشام محمد عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الاهلية بقنا. 

 

 قدم الدكتور احمد عكاوي التهنئة لطلاب الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الأهلية بقنا على بدء العام الجامعي الجديد متمنيا ان يكون عام خير على الطلاب واهليهم وعلى مصر العزيزة معبرا عن سعادته بالعمل مع زملائه القائمين على الجامعة عند تأسيسها عام 2019 واكد ان افتتاح فرع الجامعة كان اضافه كبيرة لأكثر من سبب منها خلق فرص تعليميه جديده لأبناء الإقليم كانت بمثابه متنفس وفرصه ذهبيه لابناء جنوب الصعيد. 

وأضاف أن زياده عدد الطلاب عاما بعد عام يدل على الاتقان في العمل وجودته من خلال الأنظمة التي وضعتها الجامعة الأهلية مما اعطى ثقه للطلاب للالتحاق بهذا النوع من التعليم كما ان البرامج التي يدرسها الطلاب برامج يحتاجها سوق العمل وهي الحاسبات والمعلومات واداره الاعمال والتى تلبى احتياجات المجتمع . 

ودعا رئيس الجامعة القائمين على الجامعة بالتوسع في البرامج مؤكدا ان جامعه جنوب الوادي ستقدم لهم كل التيسيرات من حيث المكان والتسهيلات الإدارية وجامعه جنوب الوادي صرح علمي كبير على طلابها الفخر بالانتماء اليه . 

ونصح رئيس الجامعة الطلاب، باستثمار سنواتهم الدراسية في التعلم الجيد وممارسه الأنشطة الطلابية والاستفادة من المسابقات والأنشطة المتنوعة والمشاركة في الندوات التي تركز على رفع الوعي وتنميته والتوعية بالأخطار المحيطة بالوطن وان يكون الطالب ايجابيا مشاركاً في اي دورات داخل الجامعة تنمى المهارات التى تجعل من الطالب انسانا متوازنا من الناحية العلمية والسلوكية. 

 وفى نهاية اللقاء قام الدكتور محمد المصرى نيابة عن الدكتور هشام محمد عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الاهلية بقنا بتقديم درع الجامعة المصرية للدكتور احمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استقبال الطلاب الجدد التعلم الإلكتروني قنا الجامعة المصریة للتعلم الالکترونی رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم قوص يعقد اجتماعًا لبحث آلية سد العجز بمواد التدريس

عقد عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية جنوب محافظة قنا، اليوم الاثنين ، إجتماعا تنسيقيا مع الموجهين الاوائل للمواد الأساسية بحضور كنانه فنجرى ابوجبل وكيل الإدارة وصديق نصر مدير التعليم الابتدائي وأمجد عقل مدير التعليم الاعدادي وأحمد عبدالعزيز مدير التعليم الثانوى. 

 تناول المدير العام أثناء الاجتماع مع مديرى المراحل والموجهين الاوائل الإعداد الناجز لخطة سدد العجز بالمواد الأساسية والبت فى طلبات النقل التى تقدم بها الزملاء خلال الشهر الجارى، كما أشار إلى ضرورة التنسيق اليومى مع قسم المتابعة وتقييم الأداء استعدادا لامتحانات الدور الثانى التى أعلنت   مديرية التربية والتعليم بقنا مواعيدها أمس .  

وأشار مدير تعليم قوص أنه بالتنسيق مع مديرى المراحل التعليمية التابعة للإدارة تم الإعداد لسلسلة اجتماعات مع مديرى المدارس خلال يوليو الجاري للوقوف على الجاهزية الإدارية و المهنية للمنشآت التعليمية وأعضاء هيئة التدريس بها ، مؤكدا أن جميع التوجيهات الفنية قد تفاعلت مع توجيهات الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال دراسة تنفيذ آليات سد العجز بمواد التدريس، طبقا لضوابط القانون ١٥٥ لسنة ٢٠٠٧ وآليات تنفيذه بالتنسيق مع الموجهين العموم للمواد التى بها عجز .

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الاجهزة العلمية 

  افتتح الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الاجهزة العلمية و الذي تنظمه وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي خلال الفترة من 7 الى 9 يوليو 2024  بحضور الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة و المهندس محمد الجندي خبير صيانة الاجهزة العلمية والدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية والدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة. 

 واكد رئيس الجامعة اهمية برامج بناء قدرات العاملين بالجامعة في تطوير المهارات و تنمية المعارف مشيدا بالتعاون المثمر بين وحدة الاجهزة العلمية ومركز التطوير الوظيفي في الاعداد لهذا البرنامج الهام حيث تعد الاجهزة العلمية والطبية من اهم مقومات العمل بكليات الجامعة و المستشفيات الجامعية مشيرا الى اهمية الادارة الاحترافية للأجهزة لتحقيق الاستفادة القصوى . 

ووجه رئيس الجامعة الشكر للمهندس محمد الجندي على تعاونه مع الجامعة في تطوير منظومة صيانة الاجهزة العلمية والطبية  وتحدث الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة عن اهمية التدريب في تعزيز الحصيلة المعرفية للمتدربين واستدامة تقديم الخدمات بكفاءة فاعلية.

   واكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة الاثر الايجابي للبرامج التدريبية التي نظمتها الجامعة مؤخرا في ادارة دولاب العمل واشاد بدعم رئيس الجامعة لمنظومة التدريب واتمتة الخدمات حيث تم اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الإلكتروني لصيانة الاجهزة العلمية. 

 ووجه المهندس محمد الجندي الشكر لرئيس الجامعة على اهتمامه بتطوير منظومة الاجهزة الطبية بالجامعة وحجم الانجاز الذي تحقق مؤخرا بصيانة وتشغيل العديد من الاجهزة العلمية والطبية بالمستشفيات الجامعية و الكليات  ودعم رئيس الجامعة لإنشاء مركز صيانة  للأجهزة العلمية بالجامعة واشار الدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة انه يشارك بالبرنامج التدريبي مجموعة متنوعة من منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والفنيين بالكليات و المستشفيات الجامعة. 

مقالات مشابهة

  • أداء مشرف لفريق الكبد والجهاز الهضمي بطب الأزهر بالقاهرة وحصوله على المركز الأول
  • مدير تعليم قوص يعقد اجتماعًا لبحث آلية سد العجز بمواد التدريس
  • جامعة بني سويف تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • تكريم الفائزين فى المسابقة المسيحية الثقافية بمطرانية دشنا بقنا
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح ورشة عمل التغيرات المناخية
  • اليوم.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعلم المدمج بجامعة بني سويف