أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن رصد عدد من المخالفات التي تتعلق بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين وضبط عدد من العمالة المخالفة، خلال تنفيذ ثلاث حملات تفتيشية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، في محافظات العاصمة والمحرق والشمالية.
وشملت الحملات التفتيشية زيارة عددًا من المحال التجارية ومواقع العمل وأماكن تجمع العمالة، للوقوف على مدى الالتزام بالأنظمة والقوانين، بما يحافظ على المقومات الأساسية لسوق العمل.


وأوضحت الهيئة أنه تم تنفيذ حملتين تفتيشيتين بالتنسيق مع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، ومديرية الشرطة في محافظتي المحرق والشمالية، فيما تم تنفيذ الحملة الثالثة في محافظة العاصمة بالتنسيق مع إدارة تنفيذ الأحكام.
وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية الجميع للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.gov.bh أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا هیئة تنظیم سوق العمل

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أول دوري لكرة القدم تحت مسمى «جول» (GOAL) في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشارك في الدوري شباب من 8 جامعات مصرية بارزة، تشمل «القاهرة، المنصورة، دمنهور، سوهاج،  قناة السويس، المنوفية، بني سويف، وبرج العرب».

تطوير مهارات العمل الجماعي

وأوضحت حياة كريمة أنّ دوري «جول» يهدف إلى ما هو أكثر من مجرد منافسات رياضية، حيث يركز على تعزيز الروح الرياضية بين الشباب، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتعاون بين الفرق المشاركة.

تعزيز قدرات الشباب

ويدعو القائمون على البطولة الجمهور لمتابعة اللحظات الحماسية وتشجيع فرقهم المفضلة، ستكون البطولة فرصة للتعرف على المواهب الشابة وتقديم الدعم لها، في إطار مساعي مؤسسة حياة كريمة المستمرة لتقديم أنشطة تعزز من قدرات الشباب وتنمي روح التعاون بينهم.

مقالات مشابهة

  • «تنمية المشروعات»: تنفيذ خطة تدريبية متكاملة لكل العاملين بالجهاز
  • "مياه الفيوم" 10 حملات طرق أبواب بالقرى الجاري بها تنفيذ برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • هيئة أبوظبي للإسكان توقع اتفاقية مع «ساعد»
  • هيئة أبوظبي للإسكان وساعد توقّعان اتفاقية لتصويب أوضاع المساكن الحكومية
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • رئيس هيئة شؤون الأسرى: يجب الضغط على إسرائيل لوقف تنفيذ أجندتها الرامية لتعميق الأزمة
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • أبرزها تنظيم ورقابة.. ننشر اختصاصات هيئة الدواء المصرية طبقًا للقانون
  • نحو تنفيذ استراتيجي أفضل.. فكرة النظام الموازي
  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو