أخبارنا المغربية ـــ محمد الحبشاوي

أودى حادث سير خطير وقع على مستوى مدار “تريال أطلس” بمدينة طنجة، صباح اليوم الإثنين، بحياة شخصين وأرسل آخرين في حالة حرجة للمستشفى.

مصادر "أخبارنا" أوضحت أن هذا الحادث نجم عن فقدان سائق سيارة من نوع "غولف تيروك" السيطرة على مركبته، ليصطدم بعد ذلك بقوة في حافلة لنقل  المستخدمين.

وتضيف المصادر عينها أن الحادثة تسببت في وفاة صاحب السيارة المذكورة ومرافقه بعين المكان، فيما تم نقل خمس سيدات على وجه السرعة لمستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة في حالة وصفت بالخطيرة.

وعن أسباب وقوعها، أكدت ذات المصادر، أن الحادثة التي وقعت حوالي الساعة الخامسة والربع صباح اليوم، تعود إلى السرعة المفرطة وعدم احترام علامات التشويرة بالنقطة المذكورة.

هذا وأمرت النيابة العامة المختصة العناصر الأمنية بفتح تحقيق مفصل في الحادثة، في حين تم نقل جثتي الشخصين المتوفيين إلى مستودع الأموات.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه وسيارة بجانب الطريق غير متحركة، وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة بجانب الطريق، ووجود متوفين ومصاب.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة بجانب الطريق غير متحركة، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدرجه اصطدام بالسيارة وتسبب ذلك في وفاة شخصيا وإصابة آخروتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفي الفيوم الجامعي، ونقل المصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع طفل وإنقاذ 11آخرين فى حادث انقلاب تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • شبهة جنائية في حادثة فهد المولد
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع شخصين في حادثة سير مروعة ضواحي شفشاون