تناولت برامج التوك شو، اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار اليوم بتلك المحافظات.. تعرف عليها

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه أمس، الاثنين، كانت هناك فرص لسقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد مثل: السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، واختلفت كمياتها من محافظة إلى أخرى.


 600 جنيه| تحركات جديدة تضرب سوق الذهب.. وهذا سعر عيار 21 الآن

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل يومي؛ بسبب ما تمثله قيمة الذهب من أهمية لدى المواطنين كونه استثمارا وملاذا آمنا وصاحب قيمة اقتصادية عالية، حيث شهدت أسعار الذهب خلال الفترة الماضية استقرارًا ملحوظًا؛ ولكن هذه الفترة تشهد تحركات جديدة، حيث بعد أن وصل عيار 18 لـ أكثر من 2000 جنيه، سجل اليوم 1920 جنيها، وعيار 21 سجل 2240  جنيهًا، بعد أن وصل من قبل إلى 2800 جنيه، حيث تقارب قيمة الانخفاض الـ600 جنيه.

نعيش بفضل تضحيات الشهداء.. دولة القانون مع كل الناس.. أبرز رسائل السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه لخريجي كلية الشرطة خلال تخريج دفعة جديدة من رجال الشرطة، اليوم الثلاثاء، :" أنتم هتتعاملوا مع مواطني مصر.. مهم جدًا نلتزم ونحترم  دولة القانون مع كل الناس.. وبتمنى لكم التوفيق".

محافظ شمال سيناء: لم يعبر أحد من الفلسطينيين الحدود المصرية
كشفت قناة إكسترا نيوز، أن محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، قال إنه لم يعبر أحد من الفلسطينيين الحدود المصرية.

بلا ماء أو كهرباء أو وقود أو إنترنت.. غزة تحت حصار إسرائيلي مطبق

بات الغزيون تحت القصف وأصبحوا على الدمار، و هذه ليست الكارثة الوحيدة بل أصبحوا أيضًا بلا ماء يروي ظمأهم، وذلك بعد الأمر الفوري لوزير البنية التحتية الإسرائيلي بقطع كل إمدادات المياه عن القطاع وهو ما نفذه جنود وأغلقوا الخطوط الرئيسية.

بشرى للمزارعين.. تعرف على أسعار قنطار القطن في الصعيد وبحري

قال الدكتور محمد أبو اليزيد، رئيس قسم تربية القطن بوزارة الزراعة، إنه تم البدء بمساحة إجمالية وصلت ل255 ألف فدان من خمسة أصناف تجارية منزرعة على الوجه القبلي والبحري، مشيرا إلى أنه بالوجه البحري يتم زراعة القطن بنسبة 70% من مساحة مصر، وبها أكبر الأصناف.

بينها الزيت والسكر.. 9 سلع ينخفض سعرها بعد 4 أيام بقرار الحكومة
تشهد أسعار بعض السلع ارتفاعات كبيرة خلال الفترة الماضية، وعلى الفور تدخلت الحكومة لخفض أسعار تلك السلع الأساسية، وقال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هناك 9 سلع سينخفض سعرها بداية من السبت المقبل، وأن هذه التخفيضات ستكون بين الـ 15 لـ 25%.
 

وزارة الري تكشف تفاصيل أسبوع القاهرة للمياه

قال المهندس محمد غانم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية، إن تحضيرات أسبوع القاهرة للمياه مستمرة، مشيرا إلى أنه يتم التدريب لكافة الجلسات وورش العمل التي سيتم عقدها فى ظل فعاليات هذا الأسبوع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب سعر عيار 21 الحكومة اسعار السلع

إقرأ أيضاً:

تحديث جديد في أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية

أعلنت مؤسسة جولد بيليون المتخصصة في أبحاث الذهب تحديثًا جديدًا في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 خلال بداية التعاملات المسائية، إذ سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3590 جنيهًا للشراء، وهو الأوسع انتشارًا ويستخدم في صناعة المشغولات الذهبية.

أسعار الذهب في مصر الآن

ووفق المعلن من الشعبة العامة للذهب أن الخام الأصفر يشهد حالة من الاستقرار حاليًا بعد أن ارتفع مؤشر الأسعار خلال الأسابيع الماضية متأثرًا بارتفاع الذهب عالميًا من جراء قرار الفيدرالي الأمريكي بتخفيض الفائدة.

وتنشر الوطن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 وفق المعلن المعلن من الشعبة العامة للذهب ومؤسسة جولد بيليون وهي كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24 الآن

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء نحو 4103 جنيهات للشراء، و4090 جنيهًا للبيع، وهو العيار المستخدم في صناعة السبائك نظرًا لكونه الأكثر نقاءً من باقي الأعيرة.

سعر جرام الذهب عيار 21 في الصاغة

وبلغ سعر الذهب عيار 21 وفق آخر تحديث له اليوم الأربعاء نحو 3580 جنيهًا للشراء من محلات الصاغة يضاف إليها الضريبة والمصنعية، و3590 جنيهًا للبيع للصائغ، وهو العيار الأكثر انتشارًا في صناعة المشغولات والعملات الذهبية.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 3077 جنيهًا للشراء وهو السعر الذي يشتري يه المواطن من محلات الصاغة يضاف إليه الضريبة والمصنعية، و3068 جنيهًا للبيع أي السعر الذي يبيع به المواطن إلى محلات الصاغة.

سعر جرام الذهب عيار 14 

كما سجل  سعر الذهب عيار 14 نحو 2393 جنيهًا للشراء و2385 جنيها للبيع.

سعر الجنيه الذهب

كما سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 28 ألفًا و720 جنيهًا للشراء، مقابل 28 ألفًا و710 جنيهًا للبيع، ويزن الجنيه 8 جرامات من الذهب عيار 21.

مقالات مشابهة

  • تحديث جديد في أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية
  • استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا
  • سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الأربعاء
  • استقرار نسبي في أسعار الحديد والأسمنت بسوق مواد البناء اليوم 2 أكتوبر 2024
  • 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر
  • انخفاض أسعار الطماطم بسوق الجملة في العبور اليوم.. سجلت 14 جنيها
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الثلاثاء
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • 20 جنيهًا تراجعا في أسعار الذهب.. عيار 24 يسجل 3580 جنيها
  • «جولد بيليون»: تراجع أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم