أعلنت وزارة الصحة والسكان، استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "100 يوم صحة" بالمحافظات، وذلك عقب موافقة الرئيس عبدالفتاح السيسى على مد عمل الحملة 100 يوم إضافية 

حيث واصلت مديرية الصحة بقنا تقديم الخدمات بجميع قرى ومدن محافظة قنا، حيث انتقلت الفرق المتنقلة، إلى ديوان عام محافظة قنا، للكشف على القيادات العاملين بالديوان العام، وذلك ضمن الجولات التي تنفذها مديرية الصحة، لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين على أكمل وجه، ضمن فعاليات المبادرة، وذلك من خلال فرق طبيه متخصصه تقوم بتوقيع الكشف الطبى الشامل على جميع المواطنين.

 حيث جرت عمليات الكشف وسحب العينات مجانا وبطريقة آمنة من خلال فريق طبي متخصص، للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل السكر، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وزيادة الوزن، والاعتلال الكلوي، وكذلك خدمات دعم صحة المرأة من خلال التوعية بالصحة الإنجابية وخدمات تنظيم وتنمية الأسرة، وخدمات الكشف المبكر عن الأورام السرطانية.

رافق الفريق الطبى، الدكتورة ايناس فاروق مشرف عام المبادرة، والدكتور أشرف السيد، مدير إدارة الاعلام بالمديرية والمنسق الإعلامى للمبادرة.

يُذكر أن مبادرة 100 يوم صحة كانت لها نتائج ايجابية خلال المرحلة الأولى، حيث نجحت المبادرة في تقديم عدد 36 مليونا و629 ألفا و171 خدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية بحسب بيان وزارة الصحة، ونظرا للنجاح الذى حققته المبادرة خلال المرحلة الأولى، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بتمديد المبادرة إلى 100 يوم مماثلة، لإتاحة الخدمات على نطاق أوسع، بما يحقق أكبر استفادة للمواطنين.

IMG-20231010-WA0004 IMG-20231010-WA0005 IMG-20231010-WA0010 IMG-20231010-WA0008 IMG-20231010-WA0009 IMG-20231010-WA0014 IMG-20231010-WA0015 IMG-20231010-WA0011 IMG-20231010-WA0012 IMG-20231010-WA0013

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 100 يوم صحة ارتفاع ضغط الدم الخدمات الطبية والعلاجية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية العاملين بالديوان العام السيسي رئيس الجمهورية المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة IMG 20231010

إقرأ أيضاً:

طرق وأساليب تقديم خدمات الشحن الدولي

في عصر العولمة والتجارة الإلكترونية المتزايدة أصبحت خدمات الشحن الدولي أمراً بالغ الأهمية للشركات والأفراد على حد سواء، حيث تقدم شركة شحن من السعودية إلى الأردن مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السوق وضمان وصول البضائع بأمان وفي الوقت المحدد، تشمل هذه الخدمات نقل البضائع عبر الحدود والتخليص الجمركي وتوفير حلول النقل البحري والجوي والبري بأسعار تناسب الكثير من الأفراد، وقد تحدد سعر خدمة الشحن بناءاً على طبيعة الشحنة وكميتها ووزنها.

تتميز شركات الشحن الدولي بمرونتها وقدرتها على تلبية متطلبات العملاء المتنوعة سواء كان ذلك بتقديم خدمات مخصصة للشحن السريع أو الشحن البحري الاقتصادي، حيث تعتمد هذه الشركات على شبكات واسعة من الشركاء اللوجستيين والموانئ لتوفير خدمات شاملة وموثوقة، وتقوم بشحن الكثير من الشحنات مثل الملابس والإلكترونيات والأغذية وغيرها من الشحنات.

بفضل التطور التكنولوجي اعتمدت شركات الشحن الدولي على أنظمة إدارة النقل والتتبع المتقدمة لتحسين كفاءة العمليات وتقديم معلومات دقيقة للعملاء حول حالة شحناتهم، كما توفر هذه الشركات خدمات التأمين على الشحنات لحماية البضائع من المخاطر المحتملة أثناء النقل، وهذه من أحد مزايا شركات الشحن للأفراد والشركات حتى تبني مع عملائها الثقة والاطمئنان على سلامة الشحنات.

مزايا التعاقد مع شركة شحن متخصصة

يستخدم الكثير من الأشخاص أسلوب الشحن البري المتاح من قبل شركات الشحن الدولي الذي يعد جزءاً أساسياً من سلسلة التوريد اللوجستية، والذي له أهمية كبيرة في عمليات النقل والتوزيع للبضائع على مستوى العالم، إليك بعض أهميته:

- تكلفة منخفضة وكفاءة عالية: يُعتبر الشحن البري أحد أرخص وأكثر الوسائل كفاءة لنقل البضائع على المسافات القريبة والمتوسطة، خاصة في المناطق التي يوجد فيها شبكة طرق متطورة، وهنا نقدم أرخص سعر الشحن من السعودية للإمارات ولجميع دول العالم.

- سهولة الوصول والتوصيل: يسمح الشحن البري بالوصول إلى العديد من الأماكن التي قد لا تكون متاحة للشحن البحري أو الجوي مما يسهل التوزيع النهائي للبضائع.

- زمن التسليم: فضل سرعة النقل عبر الشاحنات والشبكة البرية المتكاملة يمكن تقليل زمن التسليم وتحسين خدمات العملاء بشكل عام.

- قدرة على نقل حمولات كبيرة: الشاحنات البرية تستطيع نقل كميات كبيرة من البضائع في كل رحلة مما يوفر فوائد اقتصادية ويساهم في تحسين تدفق البضائع.

في ختام النقاش حول أهمية الشحن الدولي عبر شركة شحن دولي، يمكن القول إنه يمثل عموداً فقرياً في شبكة النقل اللوجستي، حيث يجمع بين الكفاءة والتكلفة المنخفضة مع سرعة التسليم والمرونة في التوزيع، بفضل قدرته على نقل كميات كبيرة من البضائع وتوفير الوصول إلى مناطق متعددة، ولكن عليك باختيار شركة شحن متخصصة وذو خبرة بمجال النقل الدولي.

مقالات مشابهة

  • علاج أكثر من مليون مواطن خلال النصف الأول من العام الجاري بمحافظة دمياط
  • مستشفى في المنزل ومثائل محلية للأدوية.. ماذا يتضمن برنامج الحكومة لقطاع الصحة؟
  • الحكومة: أهداف الأستراتيجية للنظام الصحى المصري رفع نسبة المنتفعين لـ 85%
  • قافلة طبية تقدم خدمات مجانية لـ904 مواطن بقرية المحروسة بقنا
  • وزيرة التضامن: استمرار تقديم خدمات العلاج والتأهيل لمرضى الإدمان مجانا وفي سرية
  • مايا مرسي: استمرار تقديم خدمات العلاج والتأهيل لمرضى الإدمان مجانًا
  • «التضامن»: تقديم الخدمات العلاجية لـ77 ألف متعاف من الإدمان خلال 2024
  • طرق وأساليب تقديم خدمات الشحن الدولي
  • «مدبولي»: نستهدف تقديم الخدمات بصورة مبسطة للمواطنين عبر التحول الرقمي
  • عاجل| مدبولي: نعمل على تقديم خدمات على أعلى مستوى بقطاعي الصحة والتعليم