فشل إنتر ميامي في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأمريكي بمشاركة النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليتلقى الفريق ضربة قوية في ظل الصفقات القوية التي قام بعقدها خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وأعلن نادي إنتر ميامي حسم عدة صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على لقب الدوري الأمريكي أبرزها ليونيل ميسي "بطل العالم" وسيرجيو بوسكيتس، إلا أن الفريق لم يحقق المطلوب.

وجاءت إصابة ميسي التي أبعدته عن الفريق في 4 مباريات لتشكل ضربة موجعة للفريق الأمريكي في ظل اعتماد المدير الفني عليه بصفة أساسية في تشكيلة الفريق.

برشلونة ينتظر عودة الأسطورة :

وكشفت التقارير عن وجود بند في عقد ميسي مع إنتر مياني يمنحه الحق في الانتقال إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل، حال فشل إنتر مياني في التأهل للأدوار الإقصائية من الدوري الأمريكي.

وذكرت بعض التقارير أن عدم تأهل إنتر مياني فتح الباب مجددًا أمام عودة ميسي إلى بيته القديم واللعب لصالح برشلونة في ختام مسيرته الكروية، وأن النادي الكتالوني يتمسك بالأمل الأخير لاستعادة خدمات أسطورته.

السعودية تعيد فتح ملف ميسي :

كما أكدت العديد من التقارير الصحفية على فتح السعودية ملف التعاقد مع ميسي من جديد، حيث بدأت إدارة النصر التفكير في استغلال خروج إنتر ميامي من الأدوار الإقصائية وطلب استعارة النجم الأرجنتيني لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وذكرت المصادر أن الصراع سيكون مشتعل بين الأندية الأربعة المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي (النصر - الهلال – الاتحاد – الأهلي)، من أجل الحصول على خدمات الأسطورة ميسي لدعم الفريق في الشتاء.

يذكر أن ميسي انتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد منافسة شرسة مع نادي الهلال السعودي استمرت حتى اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنتر ميامي الانتقالات الصيفية ميسي ليونيل ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة لعام 2024.

ومن المقرر مشاركة أندية من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الأفريقي والكونكاكاف بالإضافة إلى اتحاد أمريكا الجنوبية، أوقيانوسيا والاتحاد الأوروبي وممثل البلد المستضيفة لهذه النسخة من البطولة القارية.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن بطولة كأس العالم للأندية 2025 سوف تنطلق في يوم 15 يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت تقارير صحفية عالمية، أنه من المرجح أن يتم تأكيد مشاركة فريق إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كممثل للمضيف حيث يمكن أن يستضيف ملعب هارد روك في ميامي المباراة الافتتاحية للبطولة القارية المقبلة.

وأضافت التقارير، أن بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم لن تنتهي حتى 7 ديسمبر، مما يترك عدم الوضوح مع احتمال إجراء القرعة قبل ذلك التاريخ.

واختتمت التقارير، أن البعض يرى أنه من العدل الحصول على المركز الأول في الدوري بدلاً من بطل كأس الدوري الأمريكي ومن المتوقع تأكيد مشاركة إنتر ميامي قريبًا، وربما هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة