الأسبوع:
2024-09-30@17:52:36 GMT

محافظ سوهاج يناقش شكاوى وطلبات 235 مواطن

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

محافظ سوهاج يناقش شكاوى وطلبات 235 مواطن

إستقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج بشكل دوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بحضور الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

كما التقى السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، بحضور الدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 235 مواطن.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات للحصول على معاش تكافل وكرامة، وطلبات لتوفير فرص عمل، وإقامة أكشاك، وطلبات أخرى خاصة بذوي الإعاقة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج مطالب المواطنين ديوان عام المحافظة شكاوى طلبات المواطنين

إقرأ أيضاً:

قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

تفقد وزير النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم عدداً من المشاريع بالمحافظة.

واطلعا، ومعهما وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر على سير العمل في مشروع مبنى صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، الذي يُقام على مساحة 540 متراً مربعاً، وبتكلفة 331 مليون ريال، بتمويل ذاتي.

واستمعوا من القائمين على المشروع إلى شرح عن طبيعة العمل في المشروع المكون من بدروم ودورين، إضافة إلى موقف خاص بالسيارات والمعدات، ومدخلين رئيسي وفرعي، مشيرين إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 90 في المائة.

كما اطلعوا على سير العمل في مشروع مبنى الأشغال العامة بالمحافظة الذي تنفذه دائرة الأشغال العسكرية بتمويل السلطة المحلية بتكلفة 489 مليوناً و 625 ألف ريال، على مساحة 995 متراً مربعاً، ويتكون من بدروم وثلاثة أدوار في المرحلة الأولى، من إجمالي مساحة الموقع البالغة أربعة آلاف و444 متراً مربعاً.

واستمع قحيم والهادي والمنتصر، من مهندسي المشروع والقائمين عليه إلى شرح حول تنفيذ العمل ومستوى الانجاز الذي بلغت 11 في المائة.

إلى ذلك تفقد وزير النقل والأشغال ومحافظ صنعاء سير العمل بمشروع مبنى المجمع الحكومي لمحافظة صنعاء الذي ينفذ بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة، بتكلفة تقديرية تصل إلى ثلاثة مليارات و423 مليون ريال.

حيث يتكون من مبنى رئيسي، من ثمانية طوابق إضافة للبدروم، بمساحة 13 ألفاً و900 متر مربع وتخطيط سطحي بمساحة ستة آلاف و270 متراً مربعاً، وصالة اجتماعات ومنشآت معدنیة بمساحة 675 مترا مربعا وبدروم مواقف خرساني، إضافة إلى بناء سور بطول 360 متراً طولياً وملحقات من دورین غرف أمن وحراسة وغرف خدمات الجمھور وبوابة رئيسية.

واستمعوا من مهندسي المشروع إلى شرح عن مستوى العمل المنفذ في المشروع ونسبة الإنجاز فيه بلغت فيه 62 في المائة.

وخلال الزيارات أكد الوزير قحيم، أن محافظة صنعاء حرمت من مشاريع البنية التحتية وعانى أبناء المحافظة من الحرمان طوال السنوات الماضية.

ونوه بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في إحداث التغيير الحقيقي والنهوض بواقع التنمية في مختلف القطاعات.

فيما أكد محافظ صنعاء حرص السلطة المحلية على استكمال مشاريع البنية التحتية للمكاتب التنفيذية، وبما يسهم في إنهاء الإشكالات والصعوبات والتراكمات في الجانب الإداري والفني للمحافظة.

وحث على بذل المزيد من الجهود لإنجاز المشاريع واستكمالها وفق المواصفات والمعايير الهندسية والفنية، والفترة الزمنية المحددة.

رافقهما مستشارا المحافظة عبدالله المرتضى وعبدالرحمن السراجي ومديرا صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فهد عطية ومديرية صنعاء الجديدة عبد الله المروني.

مقالات مشابهة

  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة