أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان قرارا بتكليف الدكتورة غادة ندا، لمنصب مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة الإسكندرية وذلك خلفا للدكتورة أميرة طهيو وذلك لبلوغها سن المعاش.

و جاء فى المنشور الصادر عن وزارة الصحة والسكان، أنه وفقًا لقرار وزير الصحة والسكان رقم 292 لسنة 2023 وزير الصحة والسكان، وذلك بعد الاطلاع على قانون نظام الإدارة المحلية الصادر بالقانون رقم 43 لسنة 41979 وعلى قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 242 لسنة 1996 بتنظيم وزارة الصحة والسكان، وعلى قرار وزير الصحة والسكان رقم 594 لسنة 2022.

واضاف، المنشور أنه بناء على ما تم عرضه من رئيس قطاع مكتب الوزير، فأن المادة 1 تضمنت تكليف الدكتورة غادة عبد الغفور عامر ندا - كبير أخصائيين طب بشرى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الانتهاء من الاجراءات القانونية اللازمة لشغل الوظيفة أى الأجلين أقرب.

وتضمنت مادة 2 أنه على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره، ويلغى كل قرار يخالف أحكامه وزير الصحة والسكان في 10 أكتوبر 2023 بتوقيع الدكتور خالد عاطف عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية محافظة الإسكندرية مديرية الصحة وزیر الصحة والسکان

إقرأ أيضاً:

«أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية لـ«الوطن» إن مديرية الأوقاف بالإسكندرية تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لافتا إلى إنه جرى تنظيم قافلة من خلال الإدارة الصحية بالجمرك بحضور مدير الإدارة والفريق الطبي المرافق له.

وأوضح سلامة أنه عقد لقاء تثقيفي حول المبادرة وضرورة المٌسارعة إلى مساعدة الفريق الطبي لتوقيع الكشف الطبي، حفاظا على الصحة العامة والسلامة الشخصية التي تتبناها المبادرة حتى يظل الإنسان قويا وبصحة آمنة حتى يتمكن من القيام بدوره وواجبه تجاه أسرته والمجتمع.

الكشف على المواطنين 

وأشاد الفريق الطبي بروح التعاون والتفاعل المثمر والبناء بين مديرية أوقاف الإسكندرية ومديرية الصحة بكل القوافل والأنشطة التي تتم بالتنسيق بما يعود على المجتمع بالنفع وخدمة الوطن.

جدير بالذكر، أن القافلة الطبية أقيمت بالمسجد الأرضي بإدارة أوقاف الجمرك حيث تجمع أكثر من 200 مواطن ومواطنة لتوقيع الكشف الطبي ضمن أعمال المبادرة.

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى يحذر: زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز يرفع ثمن ساندوتش الفول والطعمية
  • وزير التعليم: 38 ألف معلم سيخرجون على المعاش وهناك ترتيب لتغطية العجز
  • «أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • تاريخ ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز بعد الزيادة الجديدة
  • ننشر قرار الحكومة بشأن زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز
  • متابعة الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان
  • وزير المالية يصدر قرارا بإزالة تعديات بالبناء على 10 أفدنة في الإسكندرية
  • وزارة الصحة تعلن تفاصيل جديدة عن تكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي 2022
  • وزير الري يلتقى مدير الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي
  • انهاء تكليف مدير عام تربية الكرخ الأولى (وثيقة)