افتتحت الدكتورة هبة عارف مدير عام الطب العلاجي بمديرية صحة الإسكندرية، يرافقها الدكتورة نهى أحمد، مدير ادارة الرعاية العاجلة والطوارئ، اليوم، عيادتي الصرع والغدد الصماء بمستشفى أطفال الانفوشي.

وأوضحت الدكتورة إيناس جلال، مديرة المستشفى في بيان اليوم، إن عيادة الصرع أقيمت تحت إشراف الدكتور طارق عمر، أستاذ الأمراض النفسية واستشاري الامراض النفسية والاضطرابات السلوكية في الأطفال والمراهقين.

مواعيد عمل عيادتي الصرع والغدد الصماء

وأشارت مديرة المستشفى إلى مواعيد عمل عيادة الصرع، حيث يتواجد الدكتور طارق عمر، أستاذ الأمراض النفسية واستشاري الأمراض النفسية والاضطرابات السلوكية يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 8 إلى 12 ظهراً، أما عيادة الغدد الصماء فتتواجد بها الدكتورة منى حسني يوم الثلاثاء من الساعه 3 إلى 6 مساءًا.

إضافة خدمات جديدة للتيسير على المواطنين

وأكد بيان مديرية صحة الإسكندرية، أن هذا الافتتاح يأتي في إطار إضافة خدمات جديدة للتيسير على المواطنين، ضمن جهود الدولة المصرية للاهتمام بالجانب الصحي، وبهدف توفير تخصصات مختلفة بالمستشفى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة الإسكندرية انجازات الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، هناك توجيهات لزيادة المسطحات الخضراء في جميع احياء القاهرة، مشيرا الي ان المحافظة ستعمل خلال الفترة القادمة على هذا الامر بجانب توعية المواطنين بالحفاظ على الرقعة الخضراء والبيئة، لإيجاد متنفس للمواطنين ومراعاة عدد سكان العاصمة.

وأضاف محافظ القاهرة ان أنه يولي اهتماما كبيرا بالتشجير وتنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة، والعمل على تحسين البيئة، مشيرا الي أهمية دور المجتمع المدني في هذا الامر .

وتابع محافظ القاهرة قائلا:" يجب أن يكون هناك مشاركة حقيقية من المجتمع المدني فيما يخص المسطحات الخضراء والمحافظة على أتم الاستعداد للتعاون في هذا الامر من خلال الأحياء ومن الممكن أن تقوم جمعية بزرع الأشجار في أي مكان ويتم إطلاق اسم الجمعية على هذه الحديقة كنوع من أنواع التحفيز وهذا الملف سوف يشهد عمل كثير خلال الفترة القادمة هذا مع منع قطع الأشجارة".

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم خلال الفترة القادمة افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين وهي "حدائق 15 مايو والأندلسية والأمل والفسطاط"، مشيرا الى الفترة القادمة ستشهد تفعيل دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في أعمال التطوير والتنمية التي تشهدها أحياء القاهرة خاصة التعاون في ملف الحفاظ على البيئة والتشجير.

هناك العديد من لقاء مع المواطنين بشكل أسبوعي بحضور المسؤولين

وأكد محافظ القاهرة، إن هناك العديد من لقاء مع المواطنين بشكل أسبوعي بحضور المسؤولين، للوقف على كافة ما يحتاجه المواطن والعمل على وضع حل سريع مشيرا الي ان الرئيس السيسي شدد على حل جميع مشاكل المواطنين .

وأضاف محافظ القاهرة أن من ضمن الملفات التي سنعمل على حلها هى منطقة شق الثعبان، وسيكون هناك رؤية لتطوير منطقة شق التعبان بشكل سريع خلال الفترة المقبلة، والعمل على جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعظيم مواردها .

وأكد محافظ القاهرة أن هناك تكليف واضح وصريح من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يخص تعويض المواطنين خلال تنفيذ أي مشروع وهو ألا يضار مواطن واحد من المشروعات والحفاظ على حقوق المواطنين، لذلك نقوم بطرح جميع الخيارات أمام المواطن الحصول على تعويض مادي أو الحصول على شقة من الدولة وهناك ايضا مراعاة للظروف العامة للمواطنين لأننا في نهاية الامر نريد مصلحة المواطن وكل ما يحدث من اجل المواطن ومن أجل التنظيم وبناء الدولة .

 

مقالات مشابهة

  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • مهندسين الإسكندرية تقدم خدمات نيابات الأسرة والمرور لأعضائها
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء.. 30 فيلما من 4 دول
  • فريق طبي بمستشفى قنا العام ينجح في علاج فتق ضخم معقد باستخدم تقنيّة جراحية جديدة دون الاحتياج إلى عناية مركزة
  • بنك الخرطوم يعلن عن إطلاق خدمات جديدة
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • جدل درجة الدكتوراه للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة: بين الواقع والتساؤلات