شبوة (عدن الغد) خاص:

في اطار الدعم المقدم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية للقطاع الصحي بالمحافظة" لتعزيز مستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة من خلال تزويده بالاجهزة والمعدات الحديثة.. تم تدشين العمل بجهاز إيكو القلب في العيادات الخارجية للمستشفى (أمراض القلب والباطنية).

 

وأكد الدكتور صالح الحمصي مدير عام المستشفى" بان الدكتور غسان عبادي قد باشر العمل بالجهاز من خلال الكشف على أول مريض وهو من أبناء مديرية بيحان، مضيفا" ان الدكتور غسان الفترة الصباحية، والسبت والإثنين والخميس في الفترة المسائية.. وللقطاع الصحي بالمحافظة بشكل عام.

 

وقال الدكتور الحمصي" يأتي هذا الجهاز الهام ضمن تجهيزات أخرى وكوادر طبية متخصصة قدمتها مؤسسة خليفة للمستشفى نعلق عليها آمال كبيرة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الأهداف والمؤشرات.

 

منوها" ان الدوام بالجهاز سيكون يومي الأحد والإربعاء في عبادي دكتور متخصص ويحمل شهادة الدكتوراه في امراض القلب والباطنية ولديه دورات تخصصية وخبرات تراكمية تمكنه من العمل بمهنية على جهاز الإيكو والالتراساوند.

 

وجدد الدكتور الحمصي الشكر والتقدير للمحافظ بن الوزير" ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد، على مايقدموه من دعم واهتمام للمستشفى خاصة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الدكتور عبدالله الربيعة يدشن بمدينة الريحانية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا

المناطق_متابعات

دشن معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس في مدينة الريحانية بولاية هاتاي التركية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور والي ولاية هاتاي مصطفى ماساتلي، وعدد من المسؤولين.

ويهدف البرنامج إلى تقديم عدد من الدورات المتخصصة في مجال الدعم الاقتصادي يستفيد منه 50 شخصاً من ذوي الدخل المحدود.

أخبار قد تهمك الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الصومالي 29 يناير 2024 - 1:50 مساءً الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الداخلية الصومالي 29 يناير 2024 - 1:44 مساءً

وتأتي هذه الجهود امتداداً للبرامج الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا وإيجاد البرامج التدريبية الملائمة وتحسين مستواهم المعيشي.

مقالات مشابهة

  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • فريق جراحي بمستشفيات قنا الجامعية ينقذ شابًا بعد اختراق جسم معدني لقلبه
  • الدكتور الربيعة يدشن بـ«الريحانية» البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي لمتضرري الزلزال بسوريا وتركيا
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشن بمدينة الريحانية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • جلسة حوارية حول الصحة النفسية
  • المشير “خليفة حفتر” يستقبل ضباط القوات المسلحة الذين أكملوا دورة “القادة والأركان”
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا
  • القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة