تعرف على موعد مباراة تونس وكوريا الجنوبية الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة والتحضيرية للاستحقاقات القارية المقبلة لكلا الفريقين.

يحل منتخب تونس ضيفًا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية على أرضية ملعب "استاد سيؤول" في لقاء ودي ضمن التحضيرات والاستعدادات من جانب كلا الفريقين لخوض الاستحقاقات القارية المقبلة وأبرزها كأس أمم أفريقيا وكأس أمم آسيا وتصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وإيران في بطولة الأردن الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة

وكان مدرب نسور قرطاج جلال القادري قد أعلن عن القائمة النهائية التي ستواجه كوريا الجنوبية، ومن ثم ستواجه اليابان، ومن أبرز الأسماء نجم مانشستر يونايتد حنبعل المجبري، عيسى العيدوني وغيرهما العديد من النجوم واللاعبين التونسيين.

متى موعد مباراة تونس وكوريا الجنوبية الودية 2023؟

تقام مباراة تونس ضد كوريا الجنوبية الودية مساء يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 2:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن ولبنان وسوريا، 3:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة تونس وكوريا الجنوبية الودية 2023؟

شبكة قنوات التلفزيون التونسي هي الناقل لمباريات منتخب تونس خلال معسكره الحالي للوديتين أمام كوريا الجنوبية واليابان، ومن المقرر أن تبث مواجهة نسور قرطاج أمام كوريا الجنوبية على القناة الوطنية الأولى التونسية المتاحة على قمر نايل سات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 25 يونيو الجاري، مواجهة قوية بين منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب فنزويلا، وذلك في الجولة الثانية من عمر بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب المكسيك ضد فنزويلا، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

مجموعة منتخب المكسيك في كوبا أمريكا

ويقع المنتخب المكسيكي في المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا، مع كلا من منتخبات فنزويلا والاكوادور بالإضافة إلى منتخب جامايكا.

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي شبكة قنوات عربية، أعلنت إذاعتها لمباريات بطولة كأس كوبا أمريكا في موسمه الحالي، ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة عبر اليوتوب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة