فاجأ اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مدرسة الشهيد محمد سلامة الإبتدائية " مدرسة النصر الإبتدائية سابقاً " بمدينة سرس الليان، بزيارتها لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية ومستوى الانضباط العام داخل المدرسة ، وذلك في إطار الإطمئنان على انطلاق عام دراسي جديد ومنضبط بمراحل التعليم المختلفة بنطاق المحافظة حرصاً علي مستقبل أبنائه الطلاب.


وتفقد المحافظ عدداً من الفصول الدراسية بالمدرسة والتى تضم 12 فصل دراسى، وتأكد بنفسه من نسب الحضور والغياب للطلاب وتسليم الكتب الدراسية وموقف خطة توزيع هيئة التدريس للوقوف على نسب العجز ، وكلف المحافظ فريق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة بإعداد تقرير مفصل عن الحالة العامة للمدرسة والعرض عليه لإتخاذ اللازم.  

محافظ المنوفية يكرم مؤمن الغلبونى لتفوقه رياضياً بالأوليمبياد الخاص ببرلين بألمانياً محافظ المنوفية يتفقد محطة معالجة صرف صحى بهناى بتكلفة 250 مليون جنيه


وخلال تفقده لمدرسة التربية الفكرية بسرس الليان وبحضور وكيل وزراة التربية والتعليم، ورئيس مدينة سرس الليان ، ووسط حالة من الفرحة قام محافظ المنوفية بتوزيع شنط مدارس وأدوات مكتبية وعصير ومياه على أبنائه الطلاب من ذوى الهمم دعماً لهم.

ووجه بحصر شامل لكافة احتياجات المدرسة لسرعة تلبيتها، فيما حرص المحافظ على تفقد عدد من الفصول الدراسية واستفسر من مديرة المدرسة عن الخدمات التعليمية المقدمة لهم وموجهاً بحسن معاملة الطلاب و الاهتمام بهم وتوفير كافة سبل الراحة خلال يومهم الدراسى وتذليل العقبات التى تواجههم مراعاة لحقوقهم.


 

جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية جولة محافظ المنوفية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطلاب من ذوى الهمم انتظام سير العملية التعليمية تسليم الكتب شنط مدرسية عام دراسي جديد

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي

أجرى الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الأثنين، جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءا على توجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وأكد جمال أن خلال جولاته تأكد من الانضباط الإداري ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات.

كما تفقد  الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية،  أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، كما زار العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (26)
  • البطريرك الراعي أثنى امام وفد مدرسة مارمارون - بيت الدين على دورهم التربوي
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت
  • ميرال و«الدار للتعليم» تتعاونان لإثراء التجارب التعليمية لدى الطلاب في أبوظبي
  • مدرسة ريبتون دبي تحقق تصنيف “متميز” على مدار عشر سنوات متتالية من هيئة المعرفة والتنمية البشرية
  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟