مع بدء حملة التوعية للحماية من سرطان الثدي في شهر أكتوبر الوردي، لا بد أنك تبحثين عن مكياج خفيف وأنثوي يمنحك إطلالة ساحرة وتليق بجمال بشرتك في هذا الشهر وخصوصا مع خيارات رسمات المكياج المشرقة وبدرجات وردية فاتحة أو داكنة بعض الشيء.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

 كوني على استعداد لتتألقي بجمال جذاب ومتألق دعما لحملات التوعية من مرض سرطان الثدي في شهر أكتوبر الوردي حيث تدعم النساء بعضهن البعض بصيحات مكياج مميزة وموحدة باللون الوردي.

 

كما تبرز في إطلالات الخريف أجمل صيحات جمالية مشرقة بتدرجات الظلال الزهرية التي تلقى رواجا لافتا لدعم حملات التوعية من سرطان الثدي مؤخرا بين نجمات السوشيال ميديا وعالم المشاهير والفنانات.

 أسرار المكياج في أكتوبر الوردي:جينيفر لوبيز بالمكياج الوردي الفاتح

من وحي إطلالة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) الأخيرة، تبرز رسمات المكياج الوردي الأنيق بالتدرجات الفاتحة البارزة بأسلوب الـ"سموكي" على كامل الجفون العليا بدمج ظلال أكثر غمقا مع اللون الفاتح حيث اختارت التدرج الأخير من الـ"باليت" ودمجته مع الأفتح من غير تطبيق أسلوب الـ"أومبريه" للحصول على الشكل الأمثل للون الوردي. 

طبقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة مع اعتماد التدرجات الوردية على كامل الجفون العليا للعينين ووصولا إلى حدود الحواجب. وللحواجب اختارت تطبيق خطوط سوداء على الجفون السفلى للعينين خصوصا أن هذه التدرجات تليق بالبشرة الحنطية، وبمحاذاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

إطلالة العارضة كيكي ويليامز خلال عرض فيكتوريا بيكهام

ومن أجمل الإطلالات الجمالية بصيحات المكياج الوردي القوي والإبداعي التي رصدناها لك من عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2023-2024 كانت اختيار تدرجات عريضة مع الظلال الساحرة الوردية القوية من وحي دار (Victoria Beckham). 

اسحبي الظلال الزهرية القوية على كامل الجفون السفلى للعينين بخطوط هندسية ومسحوبة الى الخارج بطريقة جذابة وملفتة مع اعتماد ألوان الـ"ماسكارا" الملفتة بظلال اللون الوردي القوي، إضافة إلى إبقاء المساحة الطبيعية للون البشرة الـ"نيود" لتركيز اللون على العيون كما حافظي على الشفاه الطبيعية بطريقة تظهر الرسمة مشرقة ومضيئة لكامل ملامح الوجه.

اقرأ ايضاًلبشرة مثالية ومتعادلة الزيوت.. منتجات ستحتاجينها في خريف 2023إطلالة باللون الوردي برسمة كاملة للنجمة زيندايا

 ولمزيد من الإطلالات الأنثوية والجريئة والملائمة للإطلالات المسائية والمناسبات، اختاري رسمات المكياج الوردي القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير التدرجات القوية المتألقة بين الظلال الوردية والبنفسجية لضمان إطلالة ساحرة وملفتة للنظر على طريقة النجمة زيندايا، ولتحصلي على طلتها اعتمدي هذه الظلال الـ"سموكي" المتموجة مع سحب الظلال الساحرة على كامل العينين بطريقة جريئة ومبتكرة، مع إضفاء المزيد من الجاذبية.

 واحرصي على رسم الخطوط البنفسجية العريضة بأسلوب هندسي وتموجات ساحرة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب هندسي أو عشوائي مميز بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

الـ"بلاشر" الأنثوي الراقي

يعتبر الـ"بلاشر" باللون الوردي المدموج مع التموجات البرونزية من الصيحات الجمالية الأساسية للتخلص من الشحوب واختلاط وعدم توازن الألوان في البشرة أو وجود البقع الداكنة، قومي بنثر تدرجات البلاشر الوردي القوي على جوانب الوجنتين، ووزعي البلاشر على هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود القوية والمشرقة، وللحصول على أجمل إطلالة لل"بلاشر" اختاري اللون ال"نيود" الفاتح لطلة مشرقة ودافئة.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ماكياج أكتوبر الوردي سرطان الثدي شهر التوعية أکتوبر الوردی اللون الوردی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)

تحدث أسطورة كرة القدم المصرية عن الوضع الذي يعيشه السودان, بعد الحرب التي نشبت بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وتسببت حرب السودان في مقتل الآلاف ونزوح الملايين من العاصمة الخرطوم وغيرها من الولايات السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تحدث أسطورة حراسة المرمى في مصر عصام الحضري, في مقطع فيديو قصير عن الوضع في السوداني.

الحارس الملقب بالسد العالي, والذي سبق له اللعب في السودان بعد أن مثل نادي المريخ أكثر من موسم, عبر عن حزنه لما يحدث في السودان.

وقال الحضري بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (حارس مرمى المريخ السابق المصري عصام الحضري: قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث لكن كل حاجة حا تعدي إن شاء الله والخير كله موجود في البلد دي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • في أكتوبر الوردي.. نجمات رفضن الاستسلام لسرطان الثدي
  • أجمل الأدعية للأبناء بالتوفيق
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • "أكتوبر الوردي".. شهر التوعية بسرطان الثدي.. أعراضه وطرق الوقاية منه وجهود الدولة للقضاء عليه
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى «انتصارات أكتوبر»
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)