بوابة الوفد:
2024-07-04@09:41:47 GMT

ضبط 3 تجار حشيش بحوزتهم سموم بـ2 مليون جنيه

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مديرية أمن الشرقية، من ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جراما)، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تجديد حبس تاجر مخدرات سقط بـ2 كيلو حشيش في بدر جرعة مخدرات زائدة .. تنهي حياة شابين بالوراق

البداية كانت بورود معلومات لمركز شرطة بلبيس، باتجار عاطل في المواد المخدرة بدائرة المركز، وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات أمكن ضبط المتهم وبجوزته كمية من السكموم، وجرى اقتياده إلى المركز.

 


وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أيد ما جاء بالتحريات، وجاري اتخاذ اللازم.

 

وفي السياق ذاته، نجح ضباط  مديرية أمن الجيزة، في ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وبحوزتهما (عدد 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام).

 

 وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,100,000) مليون جنيه تقريباً.
 

وفي سياق آخر، أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس متهم بترويج مخدر الهيروين في مدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بداية الواقعة ببلاغ يفيد بقيام المتهم بترويج مخدر الهيروين في مدينة الشروق.

 

عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

 

كشفت الأجهزة الأمنية ما تبلغ به مركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثمان (مُدرس بالمعاش، له معلومات جنائية) داخل منزله الكائن بدائرة المركز.


بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة المركز) حيث قام بالدلوف إلى منزل المجنى عليه بقصد سرقة إيصال أمانة (خاص بالمتهم لصالح المجنى عليه)، وما أن استشعر به المجنى عليه قام المتهم بتسديد عدة طعنات له من سلاح أبيض (سكين) كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته وقام بسرقة (2 هاتف محمول خاصين بالمجنى عليه) ولاذ بالهرب دون الاستيلاء على إيصال الأمانة .

 

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وتصرفه فى الهاتفين بالبيع لمحل كائن بمحافظة القاهرة، كما تم ضبط (الهاتفين) بحوزة عامل بالمحل المشار إليه وقرر بشراء الهاتفين من المتهم المذكور.

 


وتمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر من ضبط سيارة نصف نقل قيادة (سائق ، مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا) وبرفقته (عامل ، مطلوب التنفيذ عليه بالحبس شهرين فـى إحدى القضايا) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة إسنا ، محملة بكمية من المواد البترولية "سولار" بإجمالى 4 طن بدون مستندات .

بمناقشتهما قررا تحصلهما على المضبوطات من محطة وقود كائنة بدائرة المركز ، تم ضبط مالك المحطة ، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء للتربح منها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط 3 تجار حشيش تجار حشيش مخدرات تجارة المواد المخدرة مركز شرطة بلبيس بدائرة المرکز

إقرأ أيضاً:

بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في القبض على تيك توكر لنشره قاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مالية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة فارسكور بمحافظة دمياط بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب وبثها عبر إحدى الصفحات على تطبيق تيك توك بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مالية.

عقب تقنين الاجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثالث بمحافظة الجيزة، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه، وضُبط بحوزته هاتف محمول يحتوي على مقاطع فيديو تؤكد نشاطه الآثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا

تفاصيل حريق التهم شقة سكنية في الطوابق

اليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية

مقالات مشابهة

  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش
  • القبض على المتهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت بالجيزة
  • القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك
  • بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر