الرياض : واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في وفاة الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء الأسبق ـ رحمه الله ـ .

وقال الملك المفدى: “علمنا بنبأ وفاة الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء الأسبق في المملكة الأردنية الهاشمية ـ رحمه الله ـ وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في وفاة الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء الأسبق ـ رحمه الله ـ .

وقال سمو ولي العهد: ” تلقيت نبأ وفاة الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء الأسبق في المملكة الأردنية الهاشمية ـ رحمه الله ـ وأبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب “.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المملکة الأردنیة الهاشمیة ـ رحمه الله ـ

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشكر القيادة بمناسبة إعلان تصاميم استاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله–؛ بمناسبة الإعلان عن التصاميم والتصورات المستقبلية لاستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية؛ أحد أكبر الملاعب الرياضية عالمياً، الذي سيكون المقر الرئيس للمنتخب السعودي، وسيستضيف أكبر الفعاليات والأنشطة الرياضية.

وأكد وزير الرياضة على أن الدعم السخي وغير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قِبل القيادة الرشيدة، مكّنه من تحقيق إنجازات وتطور مستمر لهذا القطاع الحيوي والمهم، وأسهم بعد توفيق الله في بلوغ رياضة المملكة مراتب متميزة، تحاكي مركزها المهم على الصعيد الدولي في كل المجالات.

وقال إن اليوم نعيش لحظة تاريخية بفخر عظيم، من خلال الإعلان عن استاد الملك سلمان، الذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، الأمر الذي سيمنحه مكانة خاصة في قلوب كل الرياضيين، عطفًا على ما يزخر به الاستاد من مميزات ومرافق، صممت وفق أعلى المواصفات الهندسية المستلهمة من العمران المحلي، وهو ما سيجعل منه تحفة معمارية فريدة، ومركزًا عالميًا لاستضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية، علاوة على كونه أحد أكبر الملاعب الرياضية التي ستجذب مختلف المناسبات المحلية والدولية نحوه، ليكون مركزًا مهمًا بين أقرانه من ملاعب العالم المتطورة والحديثة.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ ملك المغرب بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • القيادة تهنئ ملك المغرب بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية رواندا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • مقرمان يوقع على سجل التعازي إثر وفاة نائب رئيس أندونيسيا السابق
  • سفير المملكة لدى الأردن يلتقي مدير الخدمات الطبية الملكية الأردنية
  • وزير الرياضة يشكر القيادة بإعلان تصاميم استاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية
  • إعلام إسرائيلي: المجلس المصغر فوض "نتنياهو" و"جالانت" لاتخاذ قرار الرد على حزب الله
  • «المسحل» يشكر القيادة بمناسبة الإعلان عن تصاميم «استاد الملك سلمان»
  • وزير الرياضة يشكر القيادة بمناسبة إعلان تصاميم استاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية
  • رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يدعو لعصيان مدني