التقى حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، بالمهندس حسنى منصور، رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، في زيارة تفقدية للعديد من المشروعات الجارية بالمدينة.

وضمنت الزيارة مراجعة سير العمل في الممشى السياحي الذي يعد جزءًا أساسيًا من الخدمات المقدمة للزوار، بالإضافة إلى مشروع إنشاء وحدة اجتماعية تخدم المجتمع المحلي.


 

خلال اللقاء، أكد رئيس المدينة على أهمية توفير كافة الخدمات للمواطنين والزوار الذين يأتون إلى المدينة، مشددًا على ضرورة الحفاظ على المظهر العام للمنطقة والالتزام بالمواصفات الفنية العالية والنواحي الجمالية للمشروعات.

وأشار إلى أهمية توفير خدمات ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك توفير مناطق مخصصة لانتظار السيارات. كما أكد على أهمية متابعة مستمرة لجميع الأعمال والمشروعات التي تجري في المدينة.

وتبرز هذه الجهود التي يقوم بها الرئيس ورئيس جهاز المشروعات كجهود مستمرة لتحسين البنية التحتية في مرسى علم وجعلها جذابة للسياح والزوار، وتعكس الجهود الرامية إلى الاستدامة والراحة للزوار، وتعزز من مكانة المدينة كواحدة من أبرز المقاصد السياحية في منطقة البحر الأحمر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسى علم تحسين البنية التحتية جذب السياحة الاستدامة خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية

ثمن طلعت عبدالقوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني التشكيل الحكومي الجديد، مؤكّداً أنَّ الحقيبة الوزارية تضمنت أسماء وقامات لها باع واسع ورؤية فريدة، لافتًا إلى أنَّ الوزراء والمحافظين الجدد على قدر عال من الكفاءة والخبرة ما يجعلها قادرة على التعامل مع التحديات الموجودة بالقطاعات المختلفة، والعبور منها من أجل استمرار مسيرة البناء والنهضة.

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني لـ«الوطن» إنَّ الحكومة الجديدة يقع على عاتقها مسئولية مواصلة مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي الذي بدأته الدولة المصرية منذ سنوات، مشيرًا إلى أنَّ الوزراء الجدد عليهم سرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني سواء في المحاور الثلاث، مؤكّدًا ضرورة الاستمرار في دعم ومساندة القطاعات الإنتاجية وتحسين جودة البنية التحتية.

ولفت إلى ضرورة وضع توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني على رأس برنامج الحكومة الجديدة، في شكل مشروعات قوانين وتشريعات تعرض على مجلس النواب، وإجراءات سريعة وناجزة تلبي احتياجات المواطن وقادرة على تحقيق مبدأ التكامل في الرؤى للاستجابة والتعامل مع التحديات الداخلية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء وإصابات وأضرار في البنية التحتية جراء العدوان الإسرائيلي على جنين
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • باحث سياسي: حزب المحافظين البريطاني سيترك المملكة المتحدة بشكل فوضوي
  • وزير الاتصالات: استكمال تنفيذ مشروعات البنية التحتية الرقمية للخدمات الحكومية
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط
  • وجه بحري: تحسين الخدمات والارتقاء بالبنية التحتية لاستكمال مسيرة التنمية
  • عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية
  • ننشر السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربينى وزير الإسكان الجديد
  • هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة
  • «بحري»: يجب استكمال «حياة كريمة» وإطلاق المشروعات والتوسع في المناطق الصناعية