تسعي الدولة إلي تقديم كافة التسهيلات للمواطنين والتي من بينها تقديم قروض ميسرة للمواطنين وخاصة أصحاب المعاشات حيث يتعرض الكثير منهم إلي ضغوط الحياة وخاصة المصروفات وعليه قد يضطر البعض منهم للاستدانة والحصول علي قروض والتي تحتاج إلي شروط معينة وسداد فوائدها.

قرض البنك الزراعي لأصحاب المعاشات 


وتقدم العديد من البنوك خدمات مصرفية مثل القروض الحسنة بدون فوائد ولفترة سداد تصل فى بعض الأحيان إلي خمس سنوات.

علاء فاروق يكشف تفاصيل قرض مبادرة باب رزق من البنك الزراعي المصري حكم الشرع في قرض السيارة.. رد واضح من دار الإفتاء

ويوفر البنك الزراعي قروض ميسرة  لدعم أصحاب المعاشات حيث يمكن للموظفين الحصول على قرض تصل قيمته إلى مليون جنيه، وفترات سداد حتى 10 سنوات، سواء بضمان تحويل الراتب أم لا، وفائدة القرض 24.25% متناقصة، أي ما يعادل 13.47%.

قروض ميسرة للبنك الزراعي


وتتوافر قروض البنك الزراعي لأصحاب المعاش وذلك  بضمان تحويل المعاش على البنك، والذي يبدأ من 5 آلاف جنيه ويصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى، وبفائدة متناقصة 24.25% وهي تعادل 13.47% ثابتة.


ويوفر البنك الزراعي للمواطنين إمكانية الحصول علي قرض قرض وذلك بضمان الشهادات وحسابات التوفير والودائع والتي تسمي قروض مضمنة أو قرض بضمان الوعاء المكتتب فيه لدى البنك، حيث يصل التمويل  إلي  90% من قيمتة الشهادة على سبيل المثال، والفائدة 2% زيادة عن سعر العائد على الوعاء، بفترات سداد حتى 10 سنوات.

 قرض باب رزق من البنك الزراعي 


لا تتوقف قروض البنك الزراعي عند أصحاب المعاشات ولكن أيضا يمكن لأصحاب المهن الحرة من الحرفيين وأصحاب المشروعات الصغيرة  الحصول علي قرض باب رزق وذلك بفائدة 12.25% ولا يحتاج القرض لتقديم ضمانات مثل تحويل مرتب أو غيره، بفترات سداد من 6 إلى 12 شهر، وقيمة القرض تبدأ من ألفي جنيه وتصل حتى 10 آلاف.


وتقدم القروض الميسرة من البنك الزراعي بتمويل يبدأ من 5 آلاف حتى 500 ألف جنيه مع ضرورة توافر مجموعة من الشروط.

الإجراءات اللازمة للحصول على قرض البنك الزراعي


- من أجل الحصول علي قرض البنك الزراعي لأصحاب المعاشات يلزم أن يكون جنيه الحد الأدنى للمعاش 900 جنيها حيث تصل  فترة للسداد لـ 10سنوات كما أنه يتم تقديم تسهيلات في السداد ويصل مبلغ التمويل يصل إلى 500 ألف جنيه.

- يشترط تقديم المستندات المطلوبة للتقديم والتي تشمل صورة بطاقة الرقم القومى سارية وتعهد بتحويل المعاش وتقديم إيصال مرافق حديث.    

المستندات المطلوبة للحصول على قرض البنك الزراعي

- تشمل المستندات المطلوبة للتقديم على قرض البنك الزراعي صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومى بشرط أن تكون سارية.

- يلزم تقديم تعهد بتحويل المعاش.

- تشمل المستندات المطلوبة إيصال مرافق حديث «غاز كهرباء مياه».

مميزات قرض أصحاب المعاشات من البنك الزراعي المصري

- عائد سنوي متناقص.

- فترة سداد تصل لـ 10سنوات.

قرض مليون جنيه لأصحاب المعاشات من البنك الأهلي .. تعرف على الشروط والتفاصيل بدون ضامن ويصل لـ 2 مليون جنيه .. تعرف على تفاصيل قرض البنك الأهلي

- تأمين على الحياة.

- الحصول علي تسهيلات في السداد.

- وثيقة تأمين على الحياة.

- مبلغ التمويل يصل إلى 500 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قرض قرض البنك الزراعي المصري قرض البنك الزراعي قروض ميسرة قروض المستندات المطلوبة قرض البنک الزراعی من البنک الزراعی لأصحاب المعاشات أصحاب المعاشات لأصحاب المعاش الحصول علی ألف جنیه على قرض

إقرأ أيضاً:

البنك الزراعي يصدر بطاقتين جديدتين لتسهيل عمليات الشراء والسحب النقدي

أعلن البنك الزراعي المصري إصدار بطاقتي ائتمان جديدتين من فئتي البلاتينيوم والتيتانيوم بالتعاون مع ماستركارد، حيث توفران خيارات جديدة للعملاء في عمليات الشراء والسحب النقدي.

تطوير الخدمات المصرفية والتمويلية

وأوضح البنك الزراعي، خلال مشاركته في معرض «صحاري 2024»، أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من الخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات عملاء البنك بكافة شرائحهم من الخدمات المصرفية والتمويلية لتيسير معاملاتهم المالية والبنكية خاصة للشريحة الأكبر من عملاء البنك في القرى والمحافظات لتحقيق الشمول المالي وتحسين جودة الحياة في الريف المصري.

وشدد البنك على أنه يعمل على تطوير شبكة فروعه وإنشاء فروع جديدة لتأكيد صدارته كأكبر البنوك انتشاراً في كافة محافظات الجمهورية، وفي الوقت نفسه يتوسع في نشر ماكينات الصراف الآليATM  في كافة القرى بالتزامن مع إطلاق محفظة الزراعي الإلكترونية لتيسير حصول العملاء على أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لمواكبة التطور التكنولوجي في قنوات الدفع الرقمية.

الأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة

وأكد سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن معرض صحاري يمثل فرصة جيدة للالتقاء بعدد كبير من الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به، حيث يربط المعرض بين المتخصصين والمستثمرين والأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة ما يتيح فرصة كبيرة لإظهار الصورة الجديدة للبنك وحجم التطور الذي يشهده حاليا بهدف تقديم خدماته المصرفية والتمويلية وفق أفضل النظم المصرفية وأعلى مستويات الجودة، علاوة على استعراض البرامج التمويلية التي يمنحها البنك للأفراد والشركات للمساهمة في تنمية القطاع الزراعي.

مقالات مشابهة

  • رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ
  • أسعار شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر وأنظمة السداد.. 150 ألف جنيه مقدم
  • الهجرة إلى إسبانيا.. الشروط والأوراق المطلوبة وخطوات التقديم
  • «البنك المركزي»: تراجع الدين الخارجي بقيمة 3.9 مليار دولار بنهاية مارس 2024
  • وظائف خالية براتب 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف الشروط والمميزات
  • هل توجد زيادة في المعاشات الشهر المقبل؟.. اعرف موعد صرف الدفعة الثامنة
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية بـ معرض صحاري 2024
  • البنك الزراعي يصدر بطاقتين جديدتين لتسهيل عمليات الشراء والسحب النقدي
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي
  • فتح التصالح على الجراجات.. الشروط وطريقة السداد وآخر موعد للتقديم