المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة هدلق الهدلق، يرافقه الفائزان بمسابقة سمو وزير الرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف على مستوى المملكة وهم: الفائز بالمركز الأول إبراهيم الرشيد لحفظه القرآن الكريم كاملًا، والفائز بالمركز الأول عمر البريدي لحفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

وهنأ سموه الفائزين بالمسابقة التي تؤكد العناية الكبيرة من خادم الحرمين الشريفين – أيده الله- لحفظة كتاب الله، ولدعم وتشجيع وتحفيز حفظ القرآن الكريم، مؤكدًا أنه منذ تأسيس هذه البلاد على يديّ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله-، وقادة هذه البلاد يولون حفظ القرآن الكريم والعناية بسنة سيد المرسلين جُلّ عنايتهم ورعايتهم.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يصدر قرارًا باستحداث ثلاث وحدات إدارية جديدة 9 أكتوبر 2023 - 8:14 مساءً أمير منطقة القصيم يطلع على تفاصيل مشروع العثيم هارت 9 أكتوبر 2023 - 4:05 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القرآن الكريم القصيم القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا

تختتم غداً لجنة التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تقييم 55 متسابقًا ومتسابقة في مختلف مستويات المسابقة في ولاية بهلا.

وتُجرى المسابقة التي يُشرف عليها مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني في 25 مركزًا موزعة على مختلف ولايات سلطنة عُمان، وبلغ إجمالي عدد المُسجِّلين في مستويات المسابقة السبعة لهذه الدورة 1790 متسابقًا ومتسابقة.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع العُمانيين على حفظ القرآن الكريم والالتزام بتعاليمه، وتكوين جيل قرآني يحمل كتاب الله ويتقن تلاوته، وتعزيز حضور سلطنة عُمان في المسابقات القرآنية الدولية.

وتتضمن المسابقة المستويات الآتية: المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والمستوى الثاني حفظ 24 جزءًا متتاليًا، والمستوى الثالث حفظ 18 جزءًا متتاليًا، والمستوى الرابع حفظ 12 جزءًا متتاليًا لمن هم في سن 25 عامًا فما دون، والمستوى الخامس حفظ 6 أجزاء متتالية لمن هم في سن 14 عامًا فما دون، والمستوى السادس حفظ أجزاء متتالية لمن هم في سن 10 أعوام فما دون، بينما المستوى السابع حفظ جزأين متتاليين لمن هم في سن 7 سنوات فما دون.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير القصيم: الخطاب الملكي رسم نهجًا واضحًا لمسيرتنا التنموية الشاملة في إطار رؤيتنا المباركة
  • تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الإمامين والتونسي ويشهد احتفالية المولد النبوي الشريف
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • الأربعاء.. القومي للسينما يقيم حفل اعلان الفائزين بمسابقة "مونودراما الصورة"