كلف اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جميع الأجهزة التنفيذية والرقابية بالتفتيش المستمر على كافة الأسواق والشوادر والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة والمحال التجارية للتأكد من الالتزام بالأسعار المعتمدة وتوافر السلع والتصدى لأى محاولات احتكارية لأى سلعة من السلع وخاصة من السلع الأساسية، يأتي ذلك بالتزامن مع قرب انطلاق مبادرة الحكومة والقطاع الخاص لخفض الأسعار بداية من السبت المقبل 14 أكتوبر الجارى، والتى أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء عن تخفيض أسعارها ، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالتلاعب بقوت الشعب .

 

إجراء 60 ألف عملية جراحية في المنيا ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار صحة المنيا: تطعيم 770 ألف طالب ضد الالتهاب السحائي والثنائي بمدارس المحافظة

 

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالعمل على التوسع في إقامة شوادر ومنافذ بيع اللحوم البلدية وطرح كميات مضاعفة من السلع الغذائية بأسعارها المخفضة ، والوصول بالسلع لكل شبر من أرض المحافظة ، وذلك بالتنسيق المتواصل مع مديريتي التموين والطب البيطري، بالإضافة إلى الغرفة التجارية والجمعيات الأهلية ، والعمل على زيادة أعداد المستفيدين من تلك المنافذ والتخفيضات الموجودة بها والتى تبدأ من 15 % لتصل إلى أكثر من 25% .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجراءات مشددة الاجهزة التنفيذية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الوحدات المحلية تخفيض أسعار منافذ بيع اللحوم السلع الأساسية

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024 | طلاب الفيوم: امتحان الجغرافيا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سادت حالة من عدم الرضا على وجوة طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، للشعبة  الأدبية، عقب خروجهم من امتحان مادة الجغرافيا .

وتباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، في امتحان مادة الجغرافيا، والتي أختلفت ردود فعل الطلاب عن مستوى الامتحان بين سهل ومتوسط وفوق مستوى الطالب المتوسط .

بينما أكد العديد من طلاب الشعبة الأدبية على وجود بعض التركات التي كانت تحتاج إلى وقت أطول بجانب ان الامتحان جاء طويلا  لمادة الجغرافيا وأن الوقت كان غير كافيا لحل جميع الأسئلة بسهولة وأريحيه .

وكانت لجان مدارس، محافظة الفيوم، شهدت إجراءات أمنية مشددة تزامنا مع استقبال طلاب الثانوية العامة عقب عودتهم من إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث إدى طلاب الشعبة العلمية اليوم السبت، امتحان الكيمياء والجغرافيا .

وشهدت المدراس إجراءات مشددة لمنع الغش والتنبيه على الطلاب بعدم دخول اللجان بالموبايل وتفتيش بالعصا الإليكترونية، فضلا عن إجراءات امنية مشددة والتأكيد على الطلاب بعدم التجمع على البوابات وسرعة الدخول للجان


 

مقالات مشابهة

  • "لا مجال للتساهل.. غرامات رادعة لمخالفي مواعيد غلق المحال في المنيا"
  • محافظ المنيا يقود حملة لإزالة الإشغالات والتأكد من مواعيد غلق المحال
  • محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات والتأكد من الالتزام بمواعيد غلق المحال
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • الثانوية العامة 2024 | طلاب الفيوم: امتحان الجغرافيا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • خبراء: ترشيد الإنفاق الحكومي وتبني سياسات نقدية قوية للحد من التضخم ضرورة
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة