بدأ المنتخب الوطني المغربي استعداداته بمركب محمد السادس لكرة القدم، تحضيرا لمواجهة كوت ديفوار وديا بأبيدجان، يوم السبت 14 أكتوبر الجاري، في إطار التحضير لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

والتحق لاعبو المنتخب الوطني المغربي تباعا بمركب محمد السادس لكرة القدم، صباح أمس الإثنين، ليقرر بعدها الناخب الوطني وليد الركراكي، إجراء أول حصة تدريبية في نفس اليوم، كانت مخصصة لإزالة العياء، على أن تتواصل التحضيرات اليوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، قبل شد الرحال إلى أبيدجان يوم الجمعة المقبل.

وينتظر أن يعتمد وليد الركراكي، على التشكيل الرسمي في مباراة كوت ديفوار، نظرا لأهميتها كونها تجرى أمام منتخب قوي على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، للتأقلم أكثر مع الأجواء الإفريقية، قبل موعد كأس إفريقيا، التي ستكون في نفس البلد، على أن يمنح الفرصة لباقي اللاعبين في لقاء ليبيريا.

وفيما يلي لائحة لاعبي المنتخب الوطني الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

حراسة المرمى: منير المحمدي – ياسين بونو – مهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – أيوب العملود – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – نصير مزراوي – يحيى عطية الله.

خط الوسط: سليم أملاح – إسماعيل الصيباري – أمير ريشاردسون – أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس.

خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق تيسودالي – براهيم صلاح – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإيفواري، يوم السبت 14 أكتوبر، بداية من الساعة السادسة مساء، بمدينة أبيدجان، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

وسيقابل بعدها المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبيري، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي منتخب كوت ديفوار منتخب ليبيريا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي منتخب كوت ديفوار منتخب ليبيريا المنتخب الوطنی المغربی کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يحافظ على موقعه في الترتيب العالمي وعلى صدارته قاريا وعربيا

حافظ المنتخب الوطني المغربي على مركزه 14، في التصنيف الشهري الجديد، الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس 19 شتنبر الجاري، محافظا على صدارته قاريا وعربيا.

وأصبح المنتخب الوطني المغربي يملك 1 676,14 نقطة في تصنيف “الفيفا”، بعدما كسب 6.69، جراء الانتصار على الغابون بأربعة أهداف لهدف، وعلى ليسوتو بهدف نظيف، في المباراتين اللتين لعبت أطوارهما على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وفي السياق ذاته، صعد المنتخب الجزائري بخمسة مراكز، حيث أصبح في الرتبة 41، بما مجموعه 1 486,03، فيما صعد منتخب مصر هو الآخر بخمسة مراكز، ليصبح في الصف 31، بينما تراجع كلا من السنغال ومالي بمركز واحد، والكاميرون بمركزين، مقابل صعود تونس بخمس رتب.

وعلى مستوى العشر الأوائل، حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف، رغم فقدانه 12.47 نقطة، في الوقت الذي لم يحدث أي تغيير في المراكز الأخرى، حيث بقيت المنتخبات بأكملها في ترتيبها الذي كان في التصنيف الماضي، في ظل انتصارها خلال مبارياتها، سواء في دوري الأمم الأوروبية، أو تصفيات كأس العالم 2026.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم التصنيف الجديد للمنتخبات المنتخب الوطني المغربي

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يهزم بنما بـ6-3 ويتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفوتصال
  • تصنيف الفيفا..المنتخب المغربي يحافظ على مركزه الـ 14 عالميا
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • مصر تصطدم بالمغرب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • المنتخب المغربي يحافظ على موقعه في الترتيب العالمي وعلى صدارته قاريا وعربيا