شفق نيوز/ أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الثلاثاء، إعادة تشغيل رحلات الخطوط الجوية العراقية ضمن خط بغداد ـ كوانجو الصينية.

ونقل بيان للمكتب الإعلامي للوزارة عن السعداوي قوله: انه نظرا لزيادة طلبات السفر الى جمهورية الصين الشعبية، وفي ظل الإقبال المتزايد على رحلات الطائر الاخضر في المطارات العراقية، عملت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية على تشغيل خط بغداد ـ كوانجو، ضمن رحلات الناقل الوطني.

وأضاف البيان، انه بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 10 تشرين الأول، استأنفت الشركة العامة للخطوط الجوية رحلاتها المباشرة الى جمهورية الصين الشعبية، وستكون بواقع رحلتين أسبوعيا كل سبت وثلاثاء وحسب جداول الرحلات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق بغداد الصين استئناف رحلات جوية

إقرأ أيضاً:

الوضع العام في لبنان بين سلام وسفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية

يتابع اليوم وزير الاقتصاد امين سلام جولاته لحشد الدعم الانساني للنازحين من جراء القصف الإسرائيلي على لبنان، بزيارة سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية رشيد بلباقي في مقر السفارة في منطقة الجناح، حيث شرح الوزير سلام للسفير بلباقي الوضع العام في البلد لا سيما ضرورة تأمين اماكن لائقة للاهالي النازحين وتلبية احتياجاتهم اليومية طالباً المساعدة في دعم وتجهيز اماكن الإيواء التي فتحت الابواب لاستقبالهم من مدارس ومبان لا سيما فندق "كواليتي ان" في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس والذي يقع على مساحة مليون متر في خدمة الاهالي النازحين.

كما تقدم الوزير سلام بالشكر للرئيس عبد المجيد تبون والشعب الجزائري على لهفتهم ونخوتهم بسرعة إرسال هبة الفيول لإنقاذ لبنان من “العتمة” الشهر الماضي.

وبدوره شكر السفير رشيد بلباقي الوزير سلام على زيارته وثقته بالدولة والشعب الجزائري قائلاً: "نحن اولاد العروبة واولاد البيت اللبناني ومعنيين وبإذن الله دائماً ال جانب لبنان".

مقالات مشابهة

  • العراق يعلق الرحلات الجوية من وإلى لبنان حتى إشعار آخر
  • تحركات أمريكية مكثفة تشهدها الحدود العراقية السورية.. الى اين يتجه الوضع؟ - عاجل
  • تعليق رحلات الخطوط الجوية العراقية إلى بيروت حتى اشعارا آخر
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • لماذا أوقفت الخطوط الجوية العراقية رحلاتها إلى بيروت؟
  • الخطوط الجوية العراقية تعلن تعليق الرحلات من وإلى بيروت حتى إشعار آخر
  • "كوانتاس إيرويز" تخدع مليون مسافر بتذاكر رحلات وهمية
  • النزاهة: القاضي حيدر حنون يستأنف مهامه في بغداد بعد عودته من الصين
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية الصين الشعبية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • الوضع العام في لبنان بين سلام وسفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية