التقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة بدولة قطر، وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ70 للجنة الإقليمية لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، والتي تعقد خلال الفترة من 9 إلى 12 من شهر أكتوبر الجاري.

أشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن اللقاء تناول مناقشة سبل تعزيز وتوسيع آفاق التعاون المستقبلي بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر في القطاع الصحي.

بحث زيادة تبادل الخبرات بين الفرق الطبية في مصر وقطر

وتابع "عبدالغفار" أن الجانبين ناقشا فرص التعاون في مجال الصيدلة وإنتاج الأدوية والمستحضرات الحيوية، بالإضافة إلى بحث زيادة تبادل الخبرات بين الفرق الطبية في جمهورية مصر العربية ودولة قطر، من خلال التعاون بين المؤسسات الصحية بكلا البلدين.

وقال "عبدالغفار" إن الوزيرين استعرضا التجارب الناجحة بالبلدين في مجال المبادرات والتغطية الصحية الشاملة وكذلك إدارة المستشفيات والمنشآت الطبية.

وأضاف "عبدالغفار" أن الوزير وجه دعوة لنظيرته القطرية لزيارة عدد من المستشفيات، والتعرف على الإمكانيات وآليات تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بمختلف التخصصات، في إطار تبادل الخبرات بين البلدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفيات وزير الصحة منظمة الصحة العالمية وزارة الصحة مستحضرات دولة قطر المتحدث الرسمى وزير الصحة والسكان الصحـــــــة والسكــــــان الصحة العالمية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يلتقي السفير القطري لبحث سبل التعاون في المجالات العدلية والقضائية

المناطق_الرياض

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في مقر النيابة بالرياض اليوم، سفير دولة قطر الشقيقة لدى المملكة الأستاذ بندر بن محمد العطية، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث سبل التعاون بين المملكة ودولة قطر الشقيقة في المجالات العدلية والقضائية، وتعزيز العلاقات بين جهازي النيابة العامة في كلا البلدين.

أخبار قد تهمك أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن “برنامج المستفيد السري” لتقييم الخدمات (فيديو) 26 يونيو 2024 - 6:00 مساءً “مرآة آيفون”.. ميزة جديدة من أبل 26 يونيو 2024 - 5:49 مساءً

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 7:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:47 مساءًدراسة تحذر: هذه الأطعمة تزيد من قلقك على المدى الطويل أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:41 مساءً«كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:39 مساءًارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:38 مساءًتركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًإسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال26 يونيو 2024 - 5:47 مساءًدراسة تحذر: هذه الأطعمة تزيد من قلقك على المدى الطويل26 يونيو 2024 - 5:41 مساءً«كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه26 يونيو 2024 - 5:39 مساءًارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي26 يونيو 2024 - 5:38 مساءًتركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًإسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن "برنامج المستفيد السري" لتقييم الخدمات (فيديو) أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن "برنامج المستفيد السري" لتقييم الخدمات (فيديو) تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وفد مكسيكي يزور «العاصمة الإدارية» لمناقشة تبادل الخبرات في التنمية الحضارية
  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي أحد التحالفات العالمية لبحث فرص التعاون
  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي تحالف عالمي لبحث فرص التعاون بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي تحالف عالمي لبحث فرص التعاون في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • النائب العام يلتقي السفير القطري لبحث سبل التعاون في المجالات العدلية والقضائية
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي
  • وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • وزير الصحة يوجه بوضع خطة شاملة لتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيرته النيذرلاندية علاقات التعاون الثنائي