استعرض الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، جهود وإنجازات مركز اللغات والترجمة خلال شهر سبتمبر، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع لجنة الإشراف على مركز اللغات والترجمة التخصصية.

 

وبحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم حامد مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

 

واستعرض الاجتماع جهود المركز خلال شهر سبتمبر والتي كان أبرزها عقد الاجتماع الأكاديمي رقم 129 بكلية الطب البشري وكان عدد المتقدمين 166 ممتحنًا، وترجمة 29 وثيقة باللغة الإنجليزية، وعدد من الشهادات باللغة الإيطالية واللغة الفرنسية، كما وافق الاجتماع على عقد الاختبار الأكاديمي رقم 130 بتاريخ 24 من أكتوبر الجاري بحضور 75 ممتحنًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تُطلق دورة متخصصة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي بالعربية

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب بجامعة حلوان عن إطلاق دورة تدريبية مكثفة في مجال تحرير النصوص والتدقيق الإملائي باللغة العربية، وذلك في إطار سعي الجامعة الدؤوب لتزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل المتطورة.

رعاية كريمة ودعم لا محدود:

تُقام هذه الدورة تحت رعاية كريمة من الدكتور "السيد قنديل" رئيس جامعة حلوان، والدكتورة "مها حسني" عميد كلية الآداب، وبإشراف الدكتورة "أماني السيد" وكيل الكلية، والدكتور "شادي الكردي" مدير مركز اللغات.

خطوة نحو التميز المهني:

تأتي هذه المبادرة تأكيدًا على التزام جامعة حلوان بتوفير تعليم ذو جودة عالية يُلبي احتياجات سوق العمل، حيث تهدف الدورة إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال تحرير النصوص العربية بشكل احترافي وتحريرها من الأخطاء الإملائية والنحوية، بما يُسهم في صقل مهاراتهم اللغوية ويُعزز فرصهم في الحصول على وظائف مرموقة.

هذا وسيقوم بالتدريس في الدورة الدكتور محمد الكيلاني، وستبدأ يوم الأحد الموافق 7/7/2024 الساعة 10 صباحاً في معمل (1) بمركز اللغات في كلية الآداب بالدور الأرضي.

كما دعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة للمبادرة بالتسجيل وحجز أماكنهم، للاستفسار والحجز، يمكن التواصل عبر، البريد الإلكتروني: [email protected]

أو من خلال الموقع الإلكتروني للمركز، http://arts.helwan.edu.eg/?page_id=1282

او من خلال صفحة المركز على فيسبوك، https://www.facebook.com/profile.php?id=100057290088596

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح وحدة طب الحالات الحرجة بقسم الأمراض الباطنة
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • جامعة حلوان تُطلق دورة متخصصة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي بالعربية
  • جامعة جنوب الوادي تُنظم إحتفالية معايدة بعيد الأضحي