شهدت مقار ومكاتب الشهر العقاري في مدينة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إقبال عدد من المواطنين لتحرير تأييدات للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك في مكاتب ثان وثالث الإسماعيلية.

مواطن: أؤيد الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

وقال محمد خليل، أحد أهالي محافظة الإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه أنهى إجراءات توكيله بتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، لأنه يرى أنه الأفضل لقيادة المرحلة المقبلة، خاصة انها من الفترات الصعبة التي تمر بها مصر.

وقال محمد خالد، أحد أهالي مركز ومدينة أبوصوير، إن الرئيس السيسي نجح في تغيير البنية التحتية لمصر بمشروعات عملاقة تم تنفيذها خلال زمن قياسي.

وأضاف «أؤيد الرئيس السيسي لاستكمال المشروعات التي ستضع مصر في مصاف الدول المتقدمة صناعياً وتجارياً».

برلماني: وعي الشباب هو أمل مصر في مواجهة الشائعات

في سياق آخر، قال المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب في محافظة الإسماعيلية، إن مصر تعرضت لموجة كبيرة من الشائعات خلال الفترة الماضية، ومازلت تتعرض لها حتي الآن بهدف إرباك المواطنين وإفقادهم الثقة في القيادة السياسة والحكومة.

وأضاف «عثمان»، خلال لقائه مجموعة من شباب الأحزاب والسياسيين في محافظة الإسماعيلية، ضرورة تبادل المعلومات والآراء والأفكار الصحيحة بين الشباب، وذلك لتنمية الروح الوطنية لدي الشباب لمواجهة كافة التحديات والأزمات التي تواجه الدولة خلال الفترة الحالية.

وقال أسامة العدوي، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، إن استمرار اللقاءات الدورية يساعد علي تنمية الشعور الوطني لدي الشباب، قائلاً «العالم كله يعاني في الفترة الحالية من أزمات وتحديات، ولابد من تكاتف الجميع لنهوض بالدولة».

وحضر الجلسة شباب من ممثلي أحزاب مستقبل وطن وحماة وطن وحزب الوفد وبعض الأحزاب الأخري، إلي جانب بعض الشباب من غير المنتميين للأحزاب السياسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنبًا للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفى ضوء حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكرى والثقافى للطلاب، 


ودار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • القوى اللبنانية تتحرك لإنهاء "الشغور الرئاسي"
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل