شهد مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية سقوط سيارة فى مصرف بالقليوبية أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نقل المصابين والجثة لمستشفى قها التخصصى، فيما تقوم قوات الحماية المدنية بانتشال السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بسقوط سيارة “سوزوكى فان” فى مصرف سنهرة عزبة السيد عمارة التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط سيارة سوزوكى “فان فى” مصرف سنهرة عزبة السيد عمارة التابعة لدائرة المركز، رقم “4289 ق م س” بقيادة السائق هانى محمد محمد عمر. 

وتم نقل المصابين والجثة لمستشفى قها التخصصى، فيما تقوم قوات الحماية المدنية بانتشال السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية سقوط سيارة القليوبية قوات الحماية المدنية مصرف سنهرة

إقرأ أيضاً:

دفاع المتهم الثالث في حريق ستوديو الأهرام: موكلي ليس له دخل بالحريق

طالب المحامي "وائل الوطني" دفاع المتهم الثالث من هيئة المحكمة، ببراءة موكله من التهمة المنسوبة إليه،  لأنه عامل كهرباء لم يكن له دخل في الحريق، وطالب بتوجيه الاتهام إلى الشركة المالكة للاستديو الأهرام، وذلك لعدم وجود دفاع مدنى وحماية مدنية وأجهزة إطفاء حريق، آنذاك الحريق.
 

استعمت محكمة جنح العمرانية لطلبات دفاع المجني عليهم المتضررين بحادث حريق ستوديو الأهرام بجلسة اليوم، وطالبوا بالتعويض المدني بمبلغ 100 ألف جنيه لكل متضرر عن مدى الضرر الناجم عن الحريق.

أحالت النيابة العامة المتهمين من مسؤولي الكهرباء ومسؤولين عن التوصيلات الكهربائية من شركة الانتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة تهمة الإهمال.

كشفت التحقيقات في حادث حريق ستوديو الأهرام، أن تقرير من اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية، وضح مدى توافر الاشتراطات الخاصة بالوقاية من مخاطر الحريق قبل نشوبه وخضوعها للصيانة الدورية، تضمن تحرير الحماية المدنية محاضر مخالفات العام الماضي لاستوديو الاهرام بعدم اتباع اشتراطات الأمن الصناعي، فاستعلمت النيابة من الحماية المدنية عن هوية الموظف المختص بتطبيق اشتراطات الأمن الصناعي لاستدعائه وسماع اقواله.

كما استعرضت النيابة تقارير اللجنة الزراعية المشكلة من مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة بقرار من النيابة العامة، وأفادت المصادر أن اللجنة الزراعية أودعت تقريرها تنفيذا لتكليف النيابة العامة بمعاينة النخيل والأشجار المحترقة بمحل الواقعة، وبيان ما أصابها من ضرر، وما إذا كان وجودها يشكل خطورة على الأرواح والأموال من عدمه، وأفاد التقرير ان عدد من الأشجار والنخيل اصابها التلف التام ووجودها يمثل خطورة على المارة والعقارات المجاورة لذلك قررت النيابة اتخاذ الاجراءات اللازمة والاستعانة بالجهات المختصة لإزالة الاشجار التي تسبب خطورة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم - القاهرة
  • دفاع المتهم الثالث في حريق ستوديو الأهرام: موكلي ليس له دخل بالحريق
  • ضبط المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • حفظ التحقيق في نشوب حريق داخل شقة بالمعادى
  • غدا.. استكمال محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 9 أخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية 
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع في حوش دون إصابات بدار السلام
  • اشتعال النيران فى سيارة ملاكي بالفيوم
  • دون إصابات.. انهيار بلكونة شقة سكنية بحي الصوفي بالفيوم