بوابة الفجر:
2024-07-04@00:08:08 GMT

مصر أمام زامبيا.. لمن يميل التاريخ؟ (أرقام)

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تنطلق في السابعة من مساء الخميس المقبل المباراة الودية الأولى للمنتخب الوطني المصري أمام نظيره الزامبي، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتقابل المنتخبان في 17 مواجهة سابقة، آخرها في أكتوبر عام 2015 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الأسبق للمنتخب الوطني هيكتور كوبر، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. غياب نجم برشلونة عن الكلاسيكو وثنائي مميز في الريال وأزمة تضرب نابولي مصر أمام زامبيا.. لمن يميل التاريخ؟ (أرقام)

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره الزامبي خلال 10 مواجهات، فيما فاز المنتخب الزامبي في 4 مواجهات، وتعادل المنتخبان في 3 مواجهات.

ويطمح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد السقوط بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية الأخيرة أمام المنتخب التونسي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية، وتذاع المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وكذلك قناة أون تايم سبورت.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هزاع بن زايد الرياضية برشلونة الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام المصري ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

تشكيل الجونة أمام المصري

وضمت التشكيلة الأساسية كل من أحمد مسعود  لحراسة المرمى، أحمد محمود  ،  أحمد شوشة  ، أحمد عبد الرسول،  كمال أبو الفتوح لخط الظهر،  رضا صلاح  ، نور السيد  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الجواد تعلب  ، سيف شيكا،  أرناود  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أيمن موكا.

فيما ضمت قائمة البدلاء حسن الحطاب، حسام ايفونا، محمد العوكش،  محمد الدغيمي، أليو جاتا،  أشرف مجدي، عبد الفتاح شتا، حسن سمير، مازن ياسر.

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: “حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت”.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • التاريخ يحسم قمة إنجلترا و سويسرا
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل