صدى البلد:
2024-07-02@02:26:19 GMT

بطن الحوت والبيت بيتى .. 3 أعمال جديدة على منصة شاهد

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تستعد منصة شاهد الرقمية لطرح 3 مسلسلات جديدة، ضمن موسم شتاء 2023

وتقدم المنصة عملا من أعمالها الأصلية، وأجزاء جديدة من عملين كانا قد حققا نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما.

مسلسل عنبر ٦

أعلنت منصة شاهد موعد عرض مسلسل عنبر 6 الجزء 2  يوم الخميس المقبل 12 أكتوبر 2023 .

ويتكون المسلسل من 12 حلقة وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من السجينات في سجن واحد ويتعرضن للكثير منالأحداث والمشاكل داخل السجن.

وتعد قصة مسلسل عنبر 6 مستوحاة من أحداث حقيقية لثلاث نساء مميزات يواجهن تحديات العالم الخفي وراء جدران أحد السجون في عنبر ستّة.

 مسلسل عنبر 6 من بطولة صبا مبارك وأيتن عامر وفاطمة الصفي وجومانا كريم ونايف الظفيري ورانيا عيسى ورنين مطر وإيلي متري وناتاشا شوفاني وسلوى محمد على،  معالجة درامية لهانى سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مى سعيد، وإخراج على العلي.

البيت بيتى 2

يواصل صناع مسلسل "البيت بيتى" الجزء الثاني التصوير استعدادا للعرض على منصة شاهدة بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا بعد عرضه نهاية العام الماضي على منصة شاهد.

"البيت بيتي" تدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبدالعزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وتصدّر الجزء الاول من مسلسل «البيت بيتي» التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

بطن الحوت

يواصل صناع مسلسل “بطن الحوت ”تصوير مشاهدهم الأخيرة بالمسلسل استعدادا لعرضه قريبا على منصة شاهد.

طرحت منصة "شاهد" البوستر الرسمي لمسلسل "بطن الحوت"، بطولة الفنان محمد فراج.

وكتبت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد :"شاب أراد دائما أن يعيش في سلام تدفعه الظروف لإدارة أخطر إمبراطوريةلتجارة المخدرات ، فى المسلسل الدرامى الجديد بطن الحوت .. قريبا".

مسلسل “بطن الحوت” من إخراج أحمد فوزي، ومن بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبدالعزيز مخيون، وتدور أحداثه فى إطار 15 حلقة فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد فراج سلوى محمد علي كريم محمود عبدالعزيز مسلسل البيت بيتي مسلسل بطن الحوت مسلسل عنبر 6 على منصة شاهد مسلسل عنبر بطن الحوت

إقرأ أيضاً:

تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»

لا تزال المطربة شيرين عبد الوهاب، حديث الوسط الفني بسبب الأزمات التي تضرب حياتها الخاصة بين الفينة والاخرى، الأمر الذي يخصم من رصيدها الفني، وحضورها المتوهج، ويؤثر على علاقتها بجمهورها العريض من المحيط إلى الخليج.

أزمات «شيرين» دائما تخرج إما من طليقها حسام حبيب، وإما من أحد أفراد أسرتها، وهذا ما حدث مؤخرا، إذ خرج تسريب صوتي لـ«حسام»، شن خلاله هجوما ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، وكال له العديد من الاتهامات، وقال إنه تعاقد مع المنتج محمد الشاعر لبيع حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، بتوكيل ملغى، ودون علمها، ما قد يسمح لأسرتها بالاستيلاء على أموالها وممتلكاتها.

«حسام»، أكد، بعد ذلك، أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات قائلاً: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي بالتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين دون علمها، وبتوكيل ملغي، وسأتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، دي حقائق حصلت فعلاً».

فى المقابل، أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، اتخاذه سلسلة من الإجراءات القانونية، واللجوء للقضاء، بشأن ما تم نشره، مدعيًا أن مزاعم حسام مجرد أكاذيب، الأمر الذي دفع "شيرين"، للتعليق على تلك الأزمة مؤكدة صحة مايقوله حسام حبيب عن شقيقها، قائلة: "عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبد الوهاب وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم، بالرغم من أن المحكمة حكمت بأن عقدي انتهى مع روتانا لكن هم لسه رافعين قضايا وموقفين الدنيا كلها وأنا واثقة في قضاء بلدي، واضطريت أرد لأني لقيت السوشيال ميديا مقلوبة".

وتابعت شيرين: "تصريح محامي محمد أخويا اللي استولي على السوشيال ميديا، جاء بعد توقيعه على عقد مع آخرين علشان يستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا جدًا عاملينها وشوية حاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان قاصد يقعدني في البيت ويقضي على مستقبلي".

واختتمت شيرين بيانها: "مش عايزة أضايقكم لأني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين والفترة اللي فاتت مكانش لي تصريحات وانتو أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا معاي، وياريت ما تصدقوش غير البيانات اللي بتبقى تصريح مني شخصيًا غير كده دي أكاذيب بشكركم يا حباييي وربنا يخليكم لي".

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى بين شيرين وشقيقها محمد، إذ خاض الثنائي أزمات عدة منذ زواج شيرين من حسام حبيب، ثم انفصالها عنه في شهر أكتوبر من العام الماضي، وتزامن ذلك مع حديث شقيقها ووالدتها في الإعلام عن أمنياتهما لها بالعودة لحياتها مرة أخرى، والتخلص من أزمتها النفسية التي أعقبت طلاقها من حسام، ما اضطر شقيقها لإدخالها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له