دبي – الوطن

تشارك رينغ، العلامة المتخصصة بالأمن المنزلي، في النسخة الثالثة والأربعين من فعاليات جيتكس جلوبال التي تبدأ يوم الأثنين القادم وتستمر يوم 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي،وذلك لإستعراض مجموعتها المتكاملة من منتجات الأمن المنزلي وكاميرات المراقبة، وتبيّن كيفية تكامل تلك المنتجات مع الأجهزة التي تعمل بتطبيق أليكسا لتمنح العملاء تجربة أكثر راحة وشمولية في الأمن المنزلي.

وقال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى شركة رينغ: “نعمل باستمرار لمواصلة الابتكار من أجل عملائنا، ولتقديم الأجهزة التي يحبها المستخدمون ويعتمدون عليها، فيما نتطلع دومًا إلى وسائل مبتكرة لتحسين تقنياتنا وإضافة المزايا التي تمنح المستخدمين مزيدًا من المعلومات وراحة البال، ومنها دمج المزايا المتقدمة بتقنيات الرادار مثل إمكانات الكشف عن الحركة ثلاثية الأبعاد، والعرض الموسّع للمشهد في كاميراتنا الخارجية المتقدمة. نتطلع إلى المشاركة في جيتكس والتواصل مع الزوار والشركاء والعملاء، حيث نشاركهم رؤيتنا لهذه الأجهزة التي توفر إمكانات رائعة من الأمن والراحة والطمأنينة.”

تستعرض رينغ أحدث إضافاتها، وهي الجيل الثاني من كاميرا Indoor Cam التي تعدّ أول كاميرا مراقبة على الإطلاق تتمتع بغطاء يدوي جديد وقابل للفكّ للحفاظ على الخصوصية، بحيث يلغي تسجيل الصوت والصورة عند وضعه على العدسة ويمنح العملاء مزيدًا من التحكم والاطمئنان إلى اختيار إعدادات الخصوصية والأمان في منازلهم. كما تستعرض الشركة خلال فعاليات جيتكس جرس الباب بالفيديو Battery Video Doorbell Plus، والذي يتمتع بالعديد من الخصائص المفيدة مثل عرض الفيديو بالصور الكاملة، والتنبيهات المتخصصة التي تتيح للمستخدمين رؤية الطرود التي تم توصيلها إلى منازلهم.

كما تركز رينغ أثناء الفعالية على إمكانية استخدام العملاء لأجهزة Echo التي تعمل بتطبيق أليكسا للتحكم بأجهزة رينغ بسهولة وتلقي الإشعارات الآنية والاستفادة من عدة مزايا عبر الأوامر الصوتية، ما يعني طبقة إضافية من الأمن. فقد أصبح بإمكان المستخدمين تشغيل أو إطفاء أجهزة رينغ الأخرى أو التحقق من حالتها باستخدام أوامر صوتية بسيطة عبر أجهزتهم التي تستخدم تطبيق أليكسا. وبوسعهم كذلك تلقي الإشعارات الفورية على أجهزة Echo أو جهازهم المحمول عند الكشف عن وجود حركة، أو عندما يدق جرس الباب، بحيث يمكن دمج ميزات رينغ بسهولة ضمن روتينات أليكسا للحصول على تجربة سلسة في الأمن المنزلي.

وسيكون بوسع الزوار كذلك تجربة جهاز الإنذار من رينغ عمليًا – وهو نظام للأمن المنزلي يتمتع بأنظمة ذكية لاستشعار الحركة وتنبّه مالك المنزل بالتنبيهات الآنية عند كشف الحركة. ويمكن للمستخدمين تزويد جهاز الإنذار الخاص بهم بعدد من الملحقات المنفصلة، ومنها أنظمة استشعار الاتصال الخارجي، أو أزرار الخطر، او أنظمة استشعار كسر الزجاج. ولمنظومة متكاملة للأمن المنزلي، يمكن ربط جهاز الإنذار من رينغ بأجراس الباب بالفيديو أو كاميرات المراقبة في تطبيق رينغ بحيث يتم تفعيل جميع كاميرات رينغ بمجرد انطلاق الإنذار، لتبدأ بتسجيل مقاطع الفيديو حتى وإن لم تكشف عن وجود حركة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“المربع الجديد” تعرض تطورات قطاع الضيافة خلال قمة مستقبل الضيافة

شاركت شركة تطوير المربع الجديد، إحدى شركات الصندوق، كراعٍ بلاتيني لقمة مستقبل الضيافة، الذي انعقد بين 30 سبتمبر و02 أكتوبر في دبي.
وهدفت الشركة إلى استكشاف الفرص ومواكبة التحول في قطاع الضيافة، فضلاً عن لقاءات قادة قطاع الضيافة والمستثمرين والمطورين.
وترأس فريق المربع الجديد، خلال قمة مستقبل الضيافة، الرئيس التنفيذي مايكل دايك، الذي استعرض رؤية الشركة لمستقبل مستدام لقطاع الضيافة.
وجاءت مشاركة المربع الجديد لتأكيد الالتزام بتطوير بنية تحتية متقدمة، وشبكة وسائل النقل الذكي، ومرافق الترفيه ونمط العيش الحديث، إضافة إلى تعزيز مقومات صناعة السياحة، وأبرزها الفنادق، ومراكز الضيافة، وبيع التجزئة.
وقال مايكل دايك، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المربع الجديد: “يسعى المربع الجديد إلى أن يصبح نقطة جذب للسياحة والضيافة، كما نلتزم في المربع الجديد بتجاوز التحديات، ووضع معايير جديدة للتطوير الحضري المستدام، ومواكبة التحول في هذا القطاع، خاصة أننا نؤمن بأن قطاع الضيافة يؤدي دورًا محوريًا في إنشاء مجتمعات نابضة بالحياة، ويدعم الاقتصاد المحلي.”
تجدر الإشارة إلى أن وجهة المربع الجديد تمتد على مساحة 27 مليون متر مربع من العقارات الفاخرة الموزعة على 18 مجمعًا سكنيًا. ومن المتوقع أن يصل السكان إلى أكثر من 400,000 نسمة.
وستكون هذه الوجهة بمنزلة نموذج للتخطيط الحضري، حيث سيضم المربع الجديد بنية تحتية مستدامة، والعديد من وسائل النقل الذكية.
وعلاوة على ذلك، سيقدم المربع الجديد مجموعة من الخدمات، تضم أكثر من 100 ألف وحدة سكنية و9,000 غرفة فندقية، بالإضافة إلى 500 ألف متر مربع من مساحات التجزئة. كما ستضم وجهة المربع الجديد العديد من الأماكن الترفيهية والمؤسسات التعليمية ومرافق الرعاية الصحية، وملعبًا يتسع لـ 45,000 مقعد.
ويعيد المربع الجديد تعريف الحياة الحضرية من خلال مفهوم المدينة “الذكية”، حيث توفر أكثر من 100 ألف منزل عصري ذات جودة عالية.
وبفضل المرافق ذات المستوى العالمي، والمدارس الحديثة ومرافق الرعاية الصحية، والتكامل السلس مع منطقة الرياض الحضرية، سيوفر المربع الجديد تجربة لا مثيل لها.
وتهدف رؤية المربع الجديد إلى أن يصبح وجهة مميزة نظرًا للخدمات الاستثنائية وأماكن الإقامة الفاخرة والتجارب الفريدة التي سيقدمها.
كما تسعى الشركة إلى ابتكار تجارب على مستوى عالمي من خلال تبنِّي أحدث التقنيات وممارسات الاستدامة والخدمات العالمية.
كما استعرض المربع الجديد خلال القمة أيقونة الوجهة، وهو المكعب، الذي يعتبر تحفة معمارية بتصميم مستوحى من الطراز النجدي، يلتقي فيها الابتكار مع أفضل التقنيات الحديثة؛ لتمنح زوار المكعب تجربة تفاعلية استثنائية.
ويحيط بالمكعب 11 منطقة ترفيهية رئيسية، توفر كل منها تجارب متنوعة وفريدة. كما يتربع المكعب بقواعده المميزة؛ ليشكل وجهة ضيافة تعيد تشكيل مفهوم الحياة الراقية عبر احتضان العديد من تجارب التسوق التفاعلية ومناطق البيع بالتجزئة، ومساحات ثقافية وسياحية، وكذلك وحدات سكنية ومجموعة من أبرز الفنادق العالمية.
ويبلغ طول وعرض وارتفاع هيكل المكعب 400 متر، بما يكفي لاستيعاب 20 مبنى إمباير ستيت في داخله.
وخلال قمة مستقبل الضيافة تحدث دايك، خلال مقابلة مع مقدم البرامج الشهير في قناة (بي بي سي) ستيفن ساكور، عن تفاصيل رؤية المربع الجديد، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الوجهة.
كما شارك ستيفن روسو، مدير أول للتنمية والتطوير، في حلقة نقاش بعنوان: “مساكن العلامات التجارية: حقبة جديدة في الاستثمار العقاري”، حيث ناقش رؤية المربع الجديد في إثراء قطاع الضيافة في هذه الوجهة.
إن مشاركة المربع الجديد بقمة مستقبل الضيافة تشير إلى الالتزام بقيادة مستقبل السياحة والضيافة.
ومن خلال المشاركة النشطة في الحوارات الدائرة حول مستقبل الضيافة سيتمكن المربع الجديد من الارتقاء برؤيته الصلبة لمستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • “المربع الجديد” تعرض تطورات قطاع الضيافة خلال قمة مستقبل الضيافة
  • ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة بعد عام على حرب غزة
  • استطلاع .. ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة
  • في عام طوفان الأقصى.. ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة
  • وسط معاناة المواطنين وتحت غطاء “الجرحى”.. محور تعز العسكري يفرض زيادة سعرية على الغاز المنزلي
  • أبوظبي تستشرف مستقبل القطاع الرياضي
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • حكومة دبي تعرض توجهاتها في التحول الرقمي خلال «جيتكس»
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي