أعلنت مجموعة برجيل القابضة بي إل سي تحقيق عائد إجمالي للمساهمين بنسبة 46% منذ الاكتتاب العام الأولي على أسهمها وإدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية بأكتوبر من العام الماضي.

وقال بيان للمجموعة اليوم إنه مع خطة التوسع الجغرافي الاستراتيجي، ستبدأ برجيل القابضة عملياتها في المملكة العربية السعودية في الربع الأخير من العام 2023، بالشراكة مع شركة لجام للرياضة المدرجة في تداول.

.

و حصلت المجموعة على عقد لتشغيل وإدارة مستشفى الظنة التابع لأدنوك والذي يضم 122 سريراً في منطقة الظفرة بأبوظبي.

وقال الدكتور شمشير فاياليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة: “نفخر بالإنجازات التي حققناها منذ الاكتتاب العام وإدراج أسهمنا في سوق أبوظبي للأوراق المالية. لقد بدأت رحلتنا للتو، وما زال التزامنا القوي بالتميز وتحسين تجربة المرضى يدفعنا إلى الأمام. ومع كل إنجاز نحققه، فإننا نعزز طموحنا لبناء مستقبل أكثر صحة وإشراقاً للجميع”.

من جانبه، قال جون سونيل، المدير التنفيذي لمجموعة برجيل القابضة: “شهد العام الماضي العديد من الإنجازات، بما في ذلك عقد شراكات رائدة والتوسع في سوق المملكة العربية السعودية الذي يشهد نمواً كبيراً. ويؤكد التحسن المستمر في أدائنا التشغيلي والمالي نجاح استراتيجيتنا..ونعمل على تعزيز وتوسيع خدماتنا الحالية، ونظل ملتزمين باستكشاف فرص التوسع في منطقتنا وخارجها. .”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: برجیل القابضة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تقيم دورة “الحماية الجنائية للبيئة”

أقامت النيابة العامة برنامجاً تدريبياً بعنوان “الحماية الجنائية للبيئة”، والذي استهدف عدداً من أعضاء ومنسوبي جمعية النواب العرب.

وتضمن البرنامج ــ التي انطلقت أمس الأربعاء واستمر لمدة يومين ــ , استعراض لتجربة المملكة العربية السعودية في حماية البيئة من خلال وضع عدد من الأنظمة والتشريعات لها، وتشديد العقوبات على المخالفين بهدف الحفاظ على الأنواع الحية ومواطنها الطبيعية وضمان استدامتها.

اقرأ أيضاًالمجتمعمساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية يزور الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

كما تم استعراض عدداً من المبادرات والمشاريع والتي تأتي تماشياً مع رؤية السعودية 2030م، وتظهر اهتماماً واسعاً بحماية البيئة ومكافحة التغير المناخي كمشروع الرياض الخضراء ومكافحة تلوث التربة والمياه والهواء.

وجرى خلال البرنامج استعراض التجارب المهنية المميزة للدول المشاركة في البرنامج بحماية البيئة وأفضل الممارسات في هذا الصدد وأبرز المواثيق والمعاهدات الدولية.

مقالات مشابهة

  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام
  • تركيا ترفع أسعار كهرباء المنازل بنسبة 38 بالمئة
  • السعودية.. تقرير: موجة الحر أثناء الحج تفاقمت بسبب تغير المناخ
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين
  • النيابة العامة تقيم دورة “الحماية الجنائية للبيئة”
  • “السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن بنسبة 12%
  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين
  • بصفتها ضيف شرف لدورة العام الجاري.. المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024