قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إننا قمنا بتطوير ميادين التدريب بكليات ومعاهد الشرطة وفقاً لأحدث المعايير والنظم والإستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعى فى إدارة العملية التدريبية وتعظيم مخرجاتها واستكمال الجهود فى ربط المقررات والمناهج الشرطية بالجوانب التطبيقية بهدف تأهيل الطلبة للتعامل مع مختلف المواقف عقب تخرجهم وكذا الاستفادة من الخبرات الدولية لتدريب كوادر الوزارة بالمجالات الأمنية المختلفة.

وزير الداخلية: حريصون على توظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة الأمن (شاهد) وزير الداخلية عن تخريج طلاب الشرطة: لحظات تدعو للفخر (شاهد) أول دفعة من الطالبات خريجات كليات الحقوق والتربية الرياضية

وتابع “توفيق” أثناء تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء: “اليوم تكتمل جوانب المنظومة ويقف أمام حضراتكم بين الخريجين أول دفعة من الطالبات خريجات كليات الحقوق والتربية الرياضية وقد حصلن على درجة الماجيستير فى العلوم القانونية أو المرتبطة بالعمل الأمنى أسوةً بزملائهم من الطلبة الحاصلين على ليسانس الحقوق".

 بناء شرطة عصرية

وواصل: "تم إعدادهن بدنيا وذهنيا بما يؤهلهن للعمل فى مختلف المجالات الأمنية إيمانا بقدرة المرأة المصرية على خوض كافة الميادين وليكتمل وضع أساس بناء شرطة عصرية تستطيع مواجهة التطور اللامحدود فى آليات الجريمة إنعكاساً للطفرة التى يشهدها العالم فى علوم التكنولوجيا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الداخلية بوابة الوفد الوفد الشرطة السيسى وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية

انضم اليوم فوج جديد من المواطنين والمواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية بعد اجتيازهم مراحل التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيتلقى الملتحقون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين ومعهد الشرطة النسائية في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لإكسابهم أساسيات ومهارات العمل الشُرطي وتزويدهم بالعلوم القانونية والأكاديمية إلى جانب تلقيهم دورات متخصصة في التعامل مع مختلف المواقف الأمنية.

وقال المواطن سليمان بن علي المحرزي: نتطلع إلى الاستفادة من مرحلة التدريب في تطوير مهاراتنا العلمية والعملية لأداء واجباتنا الشُرطية.

وأضاف المواطن مهند بن عبدالله الصبحي قائلًا: إن الالتحاق بشرطة عمان السلطانية لمدعاة للفخر والاعتزاز، راجيًا التوفيق للجميع في اجتياز مراحل التدريب بنجاح.

وتقدمت المواطنة مريم بنت عبدالله المجينية بالشكر والامتنان إلى القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية على دعمها للجهود الوطنية في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة.

وأعربت المواطنة سجى بنت طالب الشامسية عن سعادتها بالحصول على هذه الفرصة مؤكدة استعدادها لخدمة وطنها والإسهام في حفظ الأمن والنظام.

مقالات مشابهة

  • هذا ما يحصل عندما يراقب الذكاء الإصطناعي أداء الموظفين.. تزداد الشكاوى ويسوء الأداء
  • ارتياح في الشارع عقب تجديد الثقة .. "توفيق" وزيرًا للداخلية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • اللواء محمود توفيق يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «فيديو»
  • بعد تجديد الثقة له.. السيرة الذاتية لـ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • التشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية