بوابة الفجر:
2024-09-30@16:10:24 GMT

سقوط 5 من أباطرة الكيف بالقاهرة

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

 


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة.. وبحوزتهم (عدد من العبوات المختلفة تحوى بداخلها كمية من عقار GHP المخدر بإجمالي 8 لتر 900 ملى لتر - 20 قرص من عقار ميزوتاك "محظور تداوله" - كمية من المواد المخدرة "الهيروين، الحشيش، الهيدرو"- شريط من عقار أنيما كورت "يستخدم مع الحقن للمادة المخدرة"-  ميزان حساس- غليون زجاجى لتعاطى المخدرات- سيارتين).


 

كما تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة.. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت1،500 كجم– فرد خرطوش - طلقة لذات العيار).

 


بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعاطي المخدرات أمن القاهرة تجار مديرية أمن القاهرة مخدرات مخدر الحشيش أجهزة الأمن هيروين الحشيش الإتجار في المواد المخدرة المواد المخدرة المخدرات

إقرأ أيضاً:

اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية

كشفت وزارة العدل الأمريكية عن اتهامات جنائية وجهت لثلاثة إيرانيين يشتبه في اختراقهم الحملة الرئاسية لدونالد ترامب وتوزيعهم معلومات مسروقة على مؤسسات إعلامية.

وكانت حملة ترامب قد كشفت في 10 أغسطس عن تعرضها للاختراق، وقالت إن أطرافا فاعلة إيرانية سرقت وثائق سرية حساسة وقامت بتوزيعها.

وقال العديد من المؤسسات الإخبارية الكبرى إنها حصلت على معلومات سرية مسربة من داخل حملة ترامب، من بينها صحف "بوليتيكو" و"نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست"، لكنها رفضت نشرها.

وفي وقت لاحق، ربط مسؤولون في الاستخبارات الأمريكية بين إيران واختراق حملة ترامب، ومحاولة اختراق حملة جو بايدن وكامالا هاريس.

وقالوا إن عملية الاختراق كان تهدف لزرع الفتنة واستغلال الانقسامات داخل المجتمع الأمريكي والتأثير على نتائج الانتخابات التي ترى إيران أنها "ذات أهمية خاصة من حيث التأثير الذي يمكن أن تحدثه على مصالح أمنها القومي".

وفي الأسبوع الماضي، كشف مسؤولون أيضا عن أن الإيرانيين أرسلوا أواخر يونيو وأوائل يوليو، عددا من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على مقتطفات من معلومات مقرصنة لأشخاص مرتبطين بحملة بايدن.

وقالت حملة هاريس إن الرسائل تشبه رسائل البريد المزعجة أو محاولات التصيد الاحتيالي، وأدانت الاختراق الذي قام به الإيرانيون باعتباره "نشاطا خبيثا غير مرحب به وغير مقبول".

مقالات مشابهة

  • عثر بحوزتهما على 40كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف في الإسكندرية
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الأسلحة النارية
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة في القاهرة
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية
  • بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر