"عمان": اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات اليوم معسكره الإعدادي الذي أقيم في محافظة البريمي خلال الفترة من 4 إلى 10 أكتوبر الجاري خاض خلاله ثلاث مباريات ودية: مباراتان مع شقيقه المنتخب الإماراتي، فاز في المباراة الأولى بنتيجة 24 /23، وخسر المباراة الثانية بنتيجة 24 /28، وفي المباراة الثالثة التي أقيمت مساء أمس تغلب منتخبنا على نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة 31 /25 وقدم منتخبنا مستوى وأداء جيدا في المباراة استطاع من خلاله تعديل مساره وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها في التجربة الثانية أمام المنتخب الإماراتي.

ويأتي هذا المعسكر في إطار برنامج إعداد منتخبنا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 22 يناير المقبل بالبحرين. وخرج منتخبنا من هذا المعسكر بالعديد من النقاط الهامة التي ستكون فرصة أمام الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الجزائري مراد بوسبت ومساعده نبيل البلوشي للوقوف عليها ووضع الحلول المناسبة لها قبل خوض مباريات الودية مع المنتخب العراقي خلال الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية

يمانيون../
أوقعت القرعة منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) في المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة للنسخة العشرين من بطولة آسيا للناشئين المقررة العام القادم.

وأسفرت القرعة التي أجريت، قبل أسابيع، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC)، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع منتخب اليمن للناشئين في المجموعة التاسعة إلى جوار كل من فيتنام (مستضيفة مباريات المجموعة) وقيرغيزستان وميانمار).

وبحسب الاتحاد الآسيوي فإن التصفيات التأهيلية لبطولة كأس آسيا للناشئين، ستُقام خلال الفترة من 19 إلى 27 تشرين الأول/أكتوبر المقبل بنظام التجمع من جولة واحدة، بحيث يتأهل متصدري المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات البطولة، التي من المقرر أن تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 3 و20 نيسان/أبريل 2025.

فيما يلي توقيت مواعيد مباريات منتخب الناشئين في التصفيات الآسيوية:

▪︎الأربعاء: 23 أكتوبر

اليمن VS ميانمار

12:00 مساء

▪︎الجمعة: 25 أكتوبر

اليمن VS قيرغيرستان

12:00 مساء

▪︎الأحد: 27 أكتوبر

اليمن VS فيتنام

3:00 مساء

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر 2008 يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • الأحمر يتأهب للمواجهة الـ 97 بتصفيات المونديال.. واليحيائي يلتحق بالمنتخب
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية